اخبار الرياضةأخبار عربية

الشارقة سوبر اليد للمرة الخامسة على التوالي

أخبار الرياضة الخليجية

كورة نيوز جاء فيها اليوم تتُويج الشارقة بطلاً لكأس السوبر الإماراتي لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالي، بفوزه أمس على شباب الأهلي بفارق خمسة أهداف وبنتيجة (32-27)، في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي الوصل في دبي.

إعطاء حكم الشارقة لقب السوبر للجزيرة

وواصل الشارقة إحكامه على لقب السوبر بعد نسخة أولى فاز فيها الجزيرة عام 2016، قبل أن يهيمن الملك على ألقاب المسابقة أعوام 2017 و2018 و2019 و2021، خصوصاً أن البطولة لم تلعب في نسخة 2020 جراء جائحة كورونا.

موعد الشارقة للمنافسة على لقب السوبر الإماراتي

وضرب الشارقة موعداً في 29 أكتوبر الجاري، للمنافسة على لقب النسخة الخامسة من السوبر الإماراتي البحريني، الذي يجمعه مع بطل السوبر البحريني.

تتويج رؤوساء المجالس والمساعدين لشباب الأهلي

وعقب انتهاء المباراة، ذكرت أخبار الرياضة تتويج الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة خالد المدفع، ورئيس اتحاد كرة اليد نبيل عاشور، ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي علي سالم المدفع، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والناديين، شباب الأهلي بالميداليات الفضية، والشارقة بالميداليات الذهبية وكأس النسخة السادسة.

تقدم الشارقة من أجل الفوز وكسب اللقب

وجاءت بداية المباراة متقاربة المستوى في ظل فرض التعادل طوال الدقائق العشر الأولى، قبل أن يبتعد الشارقة تدريجياً بالفارق وإنهاء الشوط الأول متقدماً بنتيجة 18-12.

وحاول شباب الأهلي العودة مع انطلاق الشوط الثاني، إلا أنه سرعان ما تمكن الشارقة من تدارك الأمر، ونجح لاعبوه في العودة بالفارق وحسم نتيجة المباراة «32-27»، والفوز باللقب.

ويدين الشارقة في حصد اللقب والفوز بالنهائي إلى تألق كل من محترفه التونسي مصباح الصانع، والمصري محمود فايت المقيد ضمن فئة المواليد، بتسجيلهما 11 هدفاً وثمانية أهداف على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى