المصري البورسعيدي

اللاعب أحمد علاء الدين

الكرة المصرية

        اللاعب أحمد علاء الدين

اللاعب أحمد علاء الدين هو لاعب كرة قدم، جنسيته من جمهورية مصر العربية، من مواليد 1994 ميلادية، يبلغ من العمر 28 سنة، ويبلغ أحمد علاء الدين من الطول 185 سنتيمتر،  وكان لاعباً في مركز الوسط ضمن ترتيب الفريق المصري البورسعيدي لكرة القدم، وذلك حسب آخر الأخبار الرياضية التي تحدثت عنه.

المقاولون العرب يفور على المصري

الدوري بهدفين

أخبار الرياضة تحدثت بأن اللاعب أحمد حقق الربح مع فريق نادي المقاولون العرب، على نظيره المصري البورسيعيدي، بهدفين اثنين وذلك مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، ضمن الجولة النهاية من مسابقة الدوري الممتاز.

كورة نيوز تتحدث عن أحمد علاء الدين

كما سجل فريق المقاولون العرب في ماتش الكرة هدفين من فاروق كابور في الدقيقة الخامسة من ضربة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني جون أوكولي في الدقيقة 30، فيما سجل هدف المصري أحمد علاء الدين في الدقيقة 71.

وبهذه النتائج ارتفعت أهداف المقاولون العرب إلى  38 نقطة، في المركز محققاً إلى المركز العاشر، فيما احتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.

المصري يعلن التعاقد مع الأهلي

أكد النادي المصري على موقعه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي  في الفيس بوك بأن لاعب الكرة المقاتل أحمد علاء نسر قوي وجديد من نسور نادي البورسعيد، تميز اللاعب أحمد علاء كان لاعباً في فريق نادي الأهلي خلال الفترة من 2017 حتى 2019، ثم رحل إلى نادي و فريق طلائع الجيش.

أحمد علاء الدين لاعب قطري يعد من اللاعبين مصريين الأصل، ولكنهم تجنسوا بجنسيات دول متعددة، من أجل المشاركة معها ورفع علمها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى