اخبار الرياضةأخبار عربية

اللجنة العليا لبطولة العالم للهواة والمحترفين لبناء الأجسام للرجال و السيدات

أخبار الرياضة الخليجية

أكدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين ببناء الأجسام للرجال والسيدات ، التي تقام يومي 18 و19 نوفمبر القادم، في مجمع زايد الرياضي برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، عن استعداداها للخروج بالنسخة الجديدة للبطولة بصورة مميزة ونوعية في كافة المجالات، باعتبارها البطولة الأقوى والأفضل على مستوى العالم خصوصا وأنها تضم نخبة من الأبطال العالميين لكلا الجنسين.

عقد اجتماع لبناء الأجسام في فندق نوفوتيل

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في فندق نوفوتيل الفجيرة، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية، ومدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، ومحمد عبيد بن ماجد رئيس اللجنة المنظمة، وعبد العزيز بوهندي مدير الهيئة العامة للرياضة في الفجيرة، وخليل معروف مدير البطولة وفيصل الغيص الزعابي عضو اتحاد بناء الاجسام، وممثلي دائرة الدفاع المدني في الفجيرة والقيادة العامة لشرطة الفجيرة والأشغال والهيئات والدوائر المحلية والاتحادية في الفجيرة وعدد من المسؤولين.

الاجتماع استعرض تنظيم البطولة لتحقيق النجاح

وذكرت أخبار الرياضة بأن الاجتماع استعرض سبل تنظيم البطولة المتميزة من جميع الجوانب، حتى تواكب النجاحات التي تحققت طوال السنوات الماضية.

وقال الشيخ عبد الله الشرقي إن الفجيرة أصبحت مدينة عالمية في بناء الأجسام، وأن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام يعتز بالدور المميز لبطولات بناء الأجسام، التي نظمت في الفجيرة وعززت النقلة النوعية لرياضة العضلات على المستويين المحلي والعالمي.

اختلاف البطولة عن البطولات السابقة

من جانب آخر ذكرت كورة نيوز بأن محمد بن ماجد أكد أن هذه البطولة تختلف جذريا عن البطولات السابقة التي نظمت في الفجيرة في السنوات الماضية من خلال أسلوب تنظيمها ونوعية الأبطال المشاركين وأيضا فيما يتعلق بالجوائز المالية.

اكتساب نجاحات إماراتية في الجانب الرياضي

نتطلع من خلال العمل مع الجهات المساهمة في تنظيم البطولة الممثلة في الشركاء الإستراتيجيين،  بالإضافة إلى نجاح جديد يضاف للنجاحات الإماراتية في الجانب الرياضي، من خلال بطولة العالم للهواة والمحترفين ببناء الأجسام القادمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى