اخبار الرياضةالأهليالزمالكفضائيات الكورةكووورة مصرية

المدير الفني البرازيلي ميكالي يتقدم بطلب اجتماع لكل من المدير الفني للنادي الأهلي والمدير الفني للزمالك لحل مشكلة السوبر

كورة نيوز- قام المدير الفني للمنتخب الأوليمبي روجيريو ميكالي بتقديم طلب للمدير الفني لفريق نادي الأهلي مارسيل كولر وطلب آخر للمدير الفنى لفريق نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا لعقد اجتماع سريع لدراسة مشكلة مشاركة لاعبي النادي الأهلي والزمالك أمام نادي إيسواتني المقرر له يوم 23/10، 30/10 في آخر المباريات التصفية المؤهلة للأمم الأفريقية وللأولمبياد باريس سنة 2024 القادم، الذي يقعد في هذا الوقت مباريات السوبر المحلى المشارك فيه نادي الزمالك ونادي الأهلي يوم 28/10 في ذلك الشهر.

وتشكيل لاعبى المنتخب الأوليمبي من نادي الأهلي والزمالك:

اللاعب حمزة علاء.

اللاعب أحمد سيد غريب.

اللاعب محمد أشرف.

اللاعب رأفت خليل.

اللاعب محمد مغربي.

ومن نادي الزمالك اللاعب محمد طارق.

اخبار الرياضة و يلا كورة تعلن استقبال استاد مدينة الإسكندرية ماتش المنتخب الأوليمبي مع نادي إيسواتيني في المباراة الثانية لهم بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي ضد منتخب ايسواتيني

وتقدم الكاف بخطاب رسمي تم توجيهه لاتحاد كرة القدم بتحديد موعد مباراة المنتخب الأوليمبي مع منتخب ايسواتيني باستاد الأخير يوم 23/10 من الشهر الحالي في ذهاب تصفيات الأمم الإفريقية الأوليمبية في باريس سنة 2024، بينما تكون المباراة الثانية في العودة يوم 30/10.

وتابع الكاف مخاطبًا أن المنتخب الفائز في الذهاب والإياب سيصعد للدور الثالث ويقابل منتخب سيراليون وزامبيا في النهائي للدورة المجمعة والتي تم تحديد مكان المباراة في دولة المغرب منها إلى الأولمبياد.

القرعة استبعدت المنتخب الأوليمبي المصري في الدور الأول ” التمهيدي” وتأهل وقتها منتخب اسواتيني بعد فوزه على بتسوانا.

تم عقد الكثير من الإجتماعات بين الجهاز الفني للمنتخب مع الكابتن محمد بركات برئاسة المدير الفني البرازيلي ميكالي لتحديد المعسكر القادم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى