المريخ السودانى فى (برزافيل) وجماهير وادى النيل تحلم بالكونفدرالية

رسالة السودان : عبد النبى النادى
وصلت بعثة المريخ السوداني إلى العاصمة الكونجولية برازافيل اليوم الأربعاء لمواجهة فريق ليوباردز الكونجولي في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي الكونفيدرالية المحدد لها الأحد القادم في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت السودان المحلي بمدينة دوليزي معقل فريق ليوباردز التي يتوقع أن يصلها المريخ يوم السبت القادم، وقد وجدت البعثة استقبالاً طيباً من قبل المسؤولين بالنادي المنافس والاتحاد الكونجولي بجانب مندوب المريخ العقيد صديق علي صالح الذي أمن عملية الحجز للبعثة المريخية بأحد الفنادق الجيدة بعد أن رفض في وقت سابق الفندق الذي حجزته إدارة ليوباردز.

كما قام بتجهيز الملعب الفرعي الذي سيحتضن التدريبات الإعدادية قبل أداء المناورة الأخيرة بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة في الرابع من الشهر الجاري ومعروف أن بعثة المريخ أمضت بضع ساعات بمطار أديس أبابا قبل التوجه إلى الكونجو.

ومن المتوقع أن تبدأ التدريبات الفعلية للفريق إبتداء من صباح الغد من أجل الدخول في أجواء المواجهة.

وقد قاد بعثة المريخ إدارياً عضو المجلس الدكتور أسامة حافظ الشاذلي على أن يلحق بها فجر الخميس الفريق عبد الله حسن عيسى نائب رئيس النادي والذي تخلف في اللحظات الأخيرة نسبة لبعض ارتباطات عملية , فيما حرص رئيس النادي جمال الوالي على وداع النجوم قبل إقلاع الطائرة حاثا إياهم بضرورة بذل كل الجهود الممكنة من أجل تشريف الكرة السودانية والمريخ وإسعاد الجماهير التي تترقب عودة الفريق بنتيجة ايجابية.

كما طالبهم بضرورة المحافظة على الانضباط داخل الملعب وخارجه وأكد أن الجهاز الفني معني بكل ما هو متعلق بأمر اللاعبين وعلى النجوم تنفيذ التوجيهات.

ومن جانبه ابعد المدير الفني البرازيلي ريكاردو من بعثة الفريق اللاعبين أكرم الهادي سليم وبله جابر وموسى الزومة لعدم حاجة الفريق لخدماتهم في مباراة الذهاب، إلا انه شدد على ضرورة مواصلة النجوم المبعدين لتنفيذ البرنامج الإعدادي من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب من الجاهزية تأهباً للمرحلة القادمة.


جميع الحقوق محفوظة 2022 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها