اخبار الرياضة

الملكي بمن حضر.. ريال مدريد بدون خسارة فى آخر 9 مباريات

إن فريق الملكي نادي ريال مدريد الإسباني بإدارة الداهيه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يعلم شئ سوي الفوز منذو مباراة ريال مدريد وليفربول الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بنتيجة 1_0 لصالح النادي الملكي و حقق الرابعة عشر.

إن انتقال البرازيلي كاسيميرو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإصابة الفرنسي كريم بنزيمه وعدم انتقال الفرنسي الأخر كليان إمبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني لم يستطيع إيقاف سلسلة إنتصار الأبيض نادي ريال مدريد الإسباني محلياََ وقارياََ.

و استطاع نادي ريال مدريد الإسباني إثبات كفائته في بطولة الدوري الاسباني و بطولة دوري أبطال أوروبا وأن الملكي بمن حضر وواصل سلسة إنتصاراته محليا وقارياََ.

وجائت أخر سلسلة إنتصارات ريال مدريد على الفريق الألماني ليبزيج بنتيجة 2_0 في بطولة دوري أبطال أوروبا في الجوله الثانيه من المجموعه الخامسه وفي الجوله الأولى حقق إنتصار كبير على نادي سيلتك الإسكتلندي كان قوامه 3_0 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ريال مدريد الإسباني الانتصار على نادي فرانكفورت الألماني وحصد السوبر الأوربي وضمه إلى خزائنه.

و الملكي مازال متصدر الليجا الاسبانيه بحصوله على 15 نقطه بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على الصاعد ألميريا و سيلتا فيجو وريال بيتيس وإسبانيول وريال مايوركا.

فريق ريال مدريد متصدر المجموعه الخامسه من بطولة الدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نادي شيلتك الاسكتلندي بنتيجة 3_0 وليبزيج الألماني بنتيجة 2_0 بعد تسديده لاتصد من اللاعب فادريكو فالفيردي في الدقيقه 80 وتسجيل البديل ماركو أسينسيو في الدقيقه 90.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى