اخبار الرياضةأخبار عربية

النصر يترقب معادلة الاتحاد لفريق لهلال

أخبار الرياضة الخليجية

أعلن الاتحاد اقترابه من تحقيق رقم قياسي خاص بنادي الهلال، عندما يحل ضيفاً على النصر في قمة الجولة الخامسة من الدوري السعودي، يوم الأحد على ملعب مرسول بارك.

ويخشى الجماهير من فوز الفريق الضيف، إذ بات على بعد خسارة واحدة من النادي ليعادل الخسائر المتوالية أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وهو الرقم الأعلى الذي تعرض له الأصفر العاصمي أمام جميع أندية دوري المحترفين في مواسمه المختلفة.

خسارة النصر أمام الهلال

وخسر النصر 4 مباريات على التوالي أمام الهلال منذ انطلاق دوري المحترفين، و بدأت حينها السلسلة في إياب موسم 2010-2011 عندما خسر بهدف دون مقابل وصولا إلى لقاء الذهاب من موسم 2012-2013.

تسجيل الغنام الهدف الوحيد للفريق العاصمي

وجاء في أخبار الرياضة وصلت هزائم النصر أمام الاتحاد إلى ثلاث مباريات متوالية، و تعود أولى انتصارات الفريق الغربي إلى آخر جولات موسم 2020-2021، عندما انتهى اللقاء في مرسول بارك 1 – 2 بهدفي رومارينيو وعبدالعزيز البيشي، مقابل هدف لحمدالله فيما انتهى لقاء الذهاب في الموسم الماضي على أرضية الملعب نفسه، بثلاثة أهداف لهدف سجلها عبدالرحمن العبود وإيغور كورونادو ووبرونو هنريكي بينما سجل سلطان الغنام الهدف الوحيد للفريق العاصمي.

مواجهات الفريقين وفوز الاتحاد

وفي آخر مستجدات كورة نيوز هناك مواجهات الفريقين ضمن مباريات الدور الثاني لموسم 2021-2022 فاز فيها الاتحاد على النصر بثلاثية في جدة، حينما سجل رومارينيو وعبدالعزيز البيشي وعبدالرزاق حمدالله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى