اخبار الرياضةأخبار عربية

النصر يواجه الاتحاد وديربي الهلال والشباب

أخبار الرياضة الخليجية

أعلن عشاق الكرة السعودية استعدادهم لعودة مباريات دوري روشن السعودي، بعدد من المواجهات الحاسمة خلال شهر أكتوبر القادم.

حضور الكرة السعودية توقف منافسات دوري المحترفين

وحضرت الكرة السعودية، توقف منافسات دوري المحترفين، خلال شهر سبتمبر، من أجل ارتباط المنتخب الوطني الأول بالدخول في معسكر مدينة أليكانتي الإسبانية، حيث خاض مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، والتي كانت نهايتهما التعادل السلبي، ضمن المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

دخول المنتخب السعودي في معسكر إعدادي جديد

ومن المعتمد أن تقام أربع جولات خلال شهر أكتوبر، قبل أن يدخل المنتخب السعودي في معسكر إعدادي جديد في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث تتوقف منافسات الدوري السعودي حتى ديسمبر القادم، وذلك من أجل مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

المنتخب السعودي برفقة منتخبات الأرجنتين

وجاء في أخبار الرياضة، بأن المنتخب السعودي دخل في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

قيام مباريات من مسابقة دوري روشن

ومن المفروض أن تقام مباريات الجولات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي، خلال شهر أكتوبر، قبل فترة التوقف الدولي.

أبرز مباريات الدوري قبل كأس العالم

وشهدت مباريات دوري روشن السعودي قبل كأس العالم، عددًا من المواجهات النارية، في إطار الصراع على المنافسة.

وذكرت كورة نيوز قيام الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي في مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، بينما شهدت الجولة السابعة مباراة الديربي بين الهلال والشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تزعم الشباب رصيد 12 نقطة في المباريات

وحصل الشباب على الفوز بترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، وهناك فارق في الأهداف عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط، ثم النصر في المركز الرابع بـ9 نقاط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى