اخبار الرياضةأخبار عربية

الهلال والشباب يحققان الفوز خامس

أخبار الرياضة الخليجية

خاض الهلال حماساً قوياً في سعيه إلى الفوز الخامس على توالي، عندما استقبل التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن

تسجيل الهلال لأهداف مذهلة

وسجل الهلال في المراحل الأربع الأولى، نتائج مبهرة وضعته في المقدمة، برفقة الشباب الذي تفوق عليه بفارق الأهداف.

وسيخسر الهلال لعدد من أبطاله بداعي الإصابة، أمثال سالم الدوسري، وياسر الشهراني، وربما سلمان الفرج وعلي البليهي والكولومبي غوستافو كويّار الذين لم تتأكد مشاركتهم.

سير التعاون مع مدربه البرازيلي

ويسير التعاون مع مدربه البرازيلي شاموسكا بشكل جيد فهو لم يجرب طعم الخسارة حتى الآن، بعدما فاز في مباراتين كان أبرزها أمام النصر وتعادل في مثلها، ويأمل في مواصلة نتائجه الجيدة.

ويرجع التعاون على هدافه الكاميروني لياندر تارامبا والإسباني الفارو ميدران والباراغوياني أليخاندرو روميرو غامارا وسميحان النابت وفهد الرشيدي.

نادي الشباب يحقق انطلاقة قوية

وذكرت أخبار الرياضة أمل نادي الشباب بدوره في مواصلة انطلاقته القوية، وتحقيق فوزه الخامس تواليا عندما يحل ضيفا على الفيحاء الثالث عشر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

حصد نادي الشباب لانتصارات متوالية

وجاء في كورة نيوز اعتبار بداية الشباب هي الأقوى له منذ سنوات طويلة، بعدما نجح في حصد اربعة انتصارات متتالية دون أن يستقبل مرماه أي هدف.

ويدخل الشباب المباراة بصفوف كلها عزيمة، بعد عودة قائده الأرجنتيني إيفر بانيغا الذي غاب عن المباريات الماضية بسبب عقوبة انضباطية.

نادي الفيحاء يلقب بكأس الملك

ونحد أيضا، بأن نادي الفيحاء أصبح  بعيداً عن المستويات التي كان عليها في الموسم الماضي، وتوجها بلقب كأس الملك، وهو يأمل أن تكون المباراة يوم الأحد بداية العودة لوضعه الطبيعي عبر بوابة المتصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى