اخبار الرياضة

اليوم.. مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون لخطف صدارة البريميرليج

تستكمل اليوم الجوله الثامنه من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون نادي السماوي مانشستر سيتي ضيفاََ في ملعب الذئاب وولفرهامبتون.

ويذهب الفريق السماوي اليوم السبت وتبدأ أحداث اللقاء في الساعه 1:30 ظهراََ على ملعب مولينو والمعلق هو على محمد علي.

ويدخل المباراة نادي مانشستر سيتي وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بحصوله على 14 نقطه من ست مباريات بعد فريق نادي أرسنال الذي يحل في المركز الأول بحصوله على 15 نقطه من خمس إنتصارات وهزيمه بينما يحل فريق نادي وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط فقط.

كان السيتي ذهب إلى أكاديمية الفريق لكرة القدم في جلسة تدريبية مشمسة بعد ظهر يوم الجمعه الماضي قبل مواجهة الأسبوع أمام وولفرهامبتون اليوم السبت.

وبعد مرور يومين على فوز الفريق في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي على بوروسيا دورتموند في المباراة التي انتهت بنتيجة 2_1 في المباراة التي سجل فيها الثنائي ستونز الإنجليزي والنرويجي إيرلنج هالاند وموعد مباراة اليوم السبت، فإن هذا وقت قصير للفريق نادي مانشستر سيتي.

وتدرب الفريق بأكمله في حالة معنوية عالية حيث أنهم لم يتعرضوا لأي هزيمة حتى الآن في هذا الموسم منذ بداية الدوري حتى الأن حيث واجه في دوري أبطال أوروبا فريق إشبليه المترنح في الدوري الأسباني وفاز عليه وسجل هالاند في هذه المباراة هدفين وفاز في لقاء بروسيا دورتموند وكانت مباراة مثيره حيث سجل النرويجي إيرلنج هالاند هدفاََ رائعاََ على فريقه السابق ولم يحتفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى