اخبار الرياضةكورة-عالمية

باريس سان جيرمان في زيارة إلى البرتغال لمواجهة بنفيكا فى دوري أبطال أوروبا

بنفيكا البرتغالي يستضيف فريق باريس سان جيرمان في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “النور” في مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يتوجه باريس سان جيرمان إلى مباراة اليوم وهو يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية وتسجيل 5 أهداف وتلقي 2.

بينما يدخل بنفيكا المباراة بنفس الرصيد من النقاط والمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف لصالح منافس اليوم حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وتلقي هدف واحد.

 مباراة اليوم تحسم المتصدر لجدول ترتيب المجموعة الثامنة وإذا حقق بنفيكا انتصاراََ على حساب باريس سان جيرمان بفضل اللعب على أرضه ووسط جماهيره سينفرد بالصدارة.

مواجهات الفريقين:

وتاريخياً التقى فريقا بنفيكا ضد باريس سان جيرمان في 6 مواجهات في البطولات الأوروبية نجح أصحاب الأرض نادي بنفيكا في الفوز خلال 3 لقاءات، وتعادل وحيد وخسارة لقائين فقط أمام النادي الباريسي.

وكانت آخر مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا بين الفريقين انتهت بفوز بنفيكا على أرضه في العاشر من ديسمبر 2013 بهدفين لهدف.

وانتهت جاءت نتيجة المواجهة قبل الماضية بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-0 على حساب بنفيكا في الثاني من شهر أكتوبر 2013.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى