اخبار الرياضةكورة-عالمية

بايرن ميونخ يتخطى ريال مدريد

استطاع فريق بايرن ميونخ الألماني أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا لا يخسر في 31 مباراة متتالية في دور المجموعات، متخطي الرقم القياسي للملكي ريال مدريد بـ 30 مباراة، وذلك بعد فوزه على فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة.

وحقق اليوم الفريق الألماني بايرن ميونخ انتصار كبيرا على خصمه التشيكي فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا” بألمانيا، في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما استطاع النجم السنغالي ساديو ماني أن يكون رابع لاعب إفريقي يسجل أكثر من 25 هدفا في دوري أبطال_أوروبا، بعد هدفه اليوم مع بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن.

اليوم رفع السنغالي رصيده إلى 26 هدفا في دوري أبطال أوروبا، فيما استطاع إيتو تسجيل 30 هدفا في دوري أبطال أوروبا.

أما أكثر لاعب إفريقي تسجبلا في دورى أبطال أوروبا هو دروجبا استطاع تسجيل 44 هدفا ونجح المصري محمد صلاح في تسجيل 37 هدفا في منافسات دوري أبطال أوروبا مع كلا من بازل وروما وليفربول.

وبهذه النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ليواصل تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل برشلونة وإنتر ميلان المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما وفي انتظار نهاية مواجهتهما اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى