اخبار الرياضةكورة-عالمية

بايرن ميونخ يعلن إصابة ديفيز بكدمة فى الجمجمة بالكلاسيكو أمام دورتموند

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أنه قد كشف النادي البافري بايرن ميونخ، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدولى الكندي ألفونسو ديفيز، أمس السبت، خلال مباراة بوروسيا دورتموند ، في مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الألماني ، مما اضطر الدولي الكندي لعدم استكمال المباراة وخرج بداعي الإصابه وتم استبدله مدربه جوليان ناجلسمان بين الشوطين، بعد تعرضه لضربة قوية في الوجه من قدم جود بيلينجهام الشاب الإنجليزي.

وصرح النادي الأحمر البافاري بيانا رسميا ظهر اليوم، أبدي من خلاله عن معاناة صاحب الـ21 عاما من كدمة في الجمجمة، بعد إنتهائه من الفحوصات الطبية في الساعات الماضية، وأشار البيان إلى أن ديفيز بحالة جيدة في الوقت الراهن، لكن ذلك يمنعه من المشاركة في مران اليوم.

أهم ما حدث في المباراة:

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 في قمة كلاسيكو ألمانيا التي جمعت بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل بروسيا دورتموند، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.

أحوال الفريقين في الدوري:

وبعد هذه النتيجة يزال بايرن ميونخ في المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، فيما يحتل ويمتلك نادي الجراد الأصفر بوروسيا دورتموند المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في صالح البافري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى