اخبار الرياضة

برشلونة يسعى لمداواة جراحه أمام إلتشي في الدوري الإسباني

يأتي فريق إلتشي زائراََ على ملعب الكتلوني برشلونه اليوم السبت في الساعه الرابعه والربع مساء على ملعب سبوتيفاي كامب نو في الجوله السادسه من بطولة الدوري الإسباني.

ويريد فريق برشلونه بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز إستعادة سلسلة إنتصاراته بعد الهزيمة على يد نادي بايرن ميونخ 2_0 في الجوله الثانيه من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء السابق.

وبدأ نادي برشلونه مشواره في الموسم الحالي بتعادل مخيب للأمال على خصمه نادي رايو فايكانو ينتيجة التعادل السالبي 0_0 في الجوله الإفتتاحيه من بطولة الدوري الإسباني ثم استكمل مسيرته ب 4 انتصارات متتاليه في الدوري الإسباني و كانت هذه الإنتصارات على أندية ريال سوسيداد بنتيجة 4_1 و نادي بلد الوليد بنتيجة 4 أهداف نظيفه و فاز على إشبيليه بنتيجة 3 أهداف نظيفه وفاز على نادي قادش بنتيجة 4 أهداف نظيفه.

على الصعيد الأخر يسعى نادي إلتشي إلى تحقيق نتيجه إيجابيه أمام نادي برشلونة بعد البدايه السيئه بحصوله على نقطه من أول خمس لقائات.

وكانت أخر مباراة بين نادي إلتشي ونادي برشلونه في الدور الثاني من بطولة الدوري الإسباني الموسم السابق والتي انتهت بنتيجة هدفين لهدف لصالح النادي الكتلوني.

ويقع ترتيب نادي برشلونه في الدوري الإسباني بعد أول 5 جولات في المركز الثاني بحصوله على 4 إنتصارات وتعادل وبهذا يكون في حوزته 13 نقطه بينما في المركز الأول الملكي ريال مدريد بعد تحقيقه 5 إنتصارات متتاليه وحصوله على العلامه الكامله ب15 نقطه بينما يقع نادي إلتشي في المركز الأخير بنقطه وحيده من تعادل وحيد وأربع هزائم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى