اخبار الرياضة

برشلونة يفوز على إلتشي بثلاثية ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتًا

فاز نادي برشلونة على ملعبه في مباراة اليوم وكان ضيفه نادي إلتشي وانتهت بثلاثة أهداف نظيفه في  المباراة التي جمعتهما على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

أمسك زمام الأمور فريق برشلونة حيث تسيد أحداث الشوط الأول بشكل كبير فيما لعب إلتشي بعشر لاعيبن من الدقيقه 14 حيث خسر خدمات قائده فيردو  بعد عركلته لروبرت ليفاندوفسكي ليتحصل على البطاقة الحمراء.

النقص العددي استغله برشلونة حيث تمكن المهاجم  البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34 من متابعة لتمريرة زميله أليخاندرو بالدي من الجهة اليسرى.

وسجل الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من بالدي، ليلتف بجسده ويسدد كرة قوية في شباك إلتشي في الدقيقة 41.

وسجل بيدري هدفًا لفريقه برشلونة في الدقيقة 44 من أحداث اللقاء لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريقه بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة برشلونة وعاد ليفاندوفسكي ليسجل ثاني أهدافه في هذا اللقاء والثالث للبارسا في الدقيقة 48 مؤكدًا انتصارهم في مباراة اليوم وحوصلهم على ثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا منتظراََ نتيجة ديربي مدريد فيما تجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة في المركز العشرين والأخير.

وابتدأ نادي برشلونه بتشكيلة 4_3_3

في حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : إريك جارسيا – كوندي – أراخو – بالدي.

خط الوسط : فرانك كيسي – فرينكي دي يونج – بيدري.

خط الهجوم : عثمان ديمبلي – روبرت ليفاندوفسكي – ممفيس ديباي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى