اخبار الرياضةأخبار عربية

بطولة الإمارات للتزلج على الماء بأبوظبي

أخبار الرياضة الخليجية

أعلنت منافسات بطولة الإمارات للتزلج على الماء، انطلاقها غدا للبطولة و التي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي.

انطلاق الفعالية الخامسة للرياضة البحرية

وتستعد هذه الفعالية للفوز بموسمها الخامس؛ حيث تعد من التجارب المتميزة للرياضة البحرية، التي يرغب النادي من خلالها في تطوير مهارة وقدرات المتسابقين الإماراتيين.
وحظيت مرحلة التسجيل بانتهاء  30 متسابق من توثيق مشاركتهم بمختلف فئات التزلج الأربعة، ومن المحتمل أن يصل عدد المسجلين لأكثر من 40 متسابق، مع انتهاء فترة التسجيل.

إعلان سالم الرميثي عن المنافسة والتحدي بين المشاركين

وأعلن سالم الرميثي المدير العام للنادي بأن منطقة كورنيش أبوظبي ستكون مكانا مميزا للمنافسة والتحدي بين المشاركين، للفوز بألقاب البطولة، وأن الشباب سيجدون كل الفرص لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات.

خبرات المتسابقين الكبيرة وتفاعل الجماهير

وجاء في أخبار الرياضة بأن هناك خبرات كبيرة بين المتسابقين، ويمتلكون مهارات مع القدرة الكافية على التحكم بالتزلج على الماء واحتساب النقاط، وفي الوقت نفسه يمكنهم التعرف على المراكز التي وصلوا إليها، وننتظر أن نشاهد تجربة فريدة من نوعها وحماساً قوياً في السباق، وإقبالا من الجماهير في مشاهدة ومتابعة المنافسة.

وذكرت كورة نيوز حصول كل متسابق على 5 دقائق كي يقدم أفضل ما لديه من استعراض، ويكون الشيء الرئيسي في المسابقة هو قيام المتسابق بالتحكم في قيادته والتزلج على الماء، وسط سرعات متراوحة وحسب نوع القارب الذي يستخدمه في السباق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى