اخبار الرياضةأخبار عربية

بعد التدرب على أرضية غير جاهزة الرفاع يتدرب اليوم في الظلام

أخبار الرياضة الخليجية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع عند الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء، مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام مضيفه فريق نادي السيب العماني على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، ويتأهل الفائز من هذه المباراة لنهائي البطولة الذي ستقام يوم 22 أكتوبر الحالي أمام الفائز من مباراة الغد بين جيزاكس الاوزبكي وكوالالمبور الماليزي والتي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند.

حمل الفريق الرفاعي الكرة البحرينية

وذكرت أخبار الرياضة حمل الفريق الرفاعي آمال الكرة البحرينية في هذه المباراة، وذلك بعد بلوغه النهائي بإذن الله. ومن ثم الكشف لتحقيق كأس البطولة، ولذلك فإن الفريق استعد تماماً لخوض هذه المهمة البطولية، التي نأمل أن تتزين بالنجاح والتوفيق.

وصول الفريق لمسقط وتدربه في الملعب

وكان الفريق قد وصل لمسقط يوم أمس الأول وهذا ما ورد في كورة نيوز، وتدرب في اليوم الأول على الملعب الفرعي في مجمع السلطان قابوس الرياضي.

صفات الملعب وعيوبه

وكان ملعب سيئ للغاية ومليئ بالحفر، فيما كان تدريب الأمس بملعب المباراة وهو استاد نادي السيب، وكانت ظروفه سيئة ايضاً، إذ لم يتم تشغيل الإنارة إلا بعد مرور 40 دقيقة من بداية التدريب، وظل اللاعبون يتدربون في الظلام طيلة هذه الفترة، دون وجود أي خلل على الإطلاق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى