اخبار الرياضةكووورة مصرية

بنجامين ومورو يشاركون فى تدريب الاتحاد السكندري

أخبار الرياضة

أعلن اللاعب المغربي دخوله كمشارك مع محمد رشيد المكاوى، ومدرب حراس نادي الاتحاد، وذلك ضمن تدريب الفريق السكندري، واليوم بعد حضوره لبدء مهمته برفقة الصربي زوران مانولوفيتش.

 وورد في أخبار الرياضة مشاركة بنجامين بواتينج وساليفو مورو، اللذين أعلنا وصولهم إلى مصر في وقت سابق، استعداداً للموسم القادم، في حين وصل سعيدو سنبوري إلى مصر صباح يوم الأحد، وشارك في تدريب فريق الغد.

وصول المدافع الأردني للاتحاد السكندري

وجاء في كورة نيوز أن الأردني عبد الله نصيب مدافع الاتحاد السكندري سوف يصل يوم الثلاثاء 27 سبتمبر، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب الأردن فى الفترة الجارية، على أن يعود للاستعداد للموسم القادم.
ولقد تم دخول فريق الاتحاد السكندري معسكراً مغلق اليوم، والذي سوف يستمر هذا المعسكر حتى 8 أكتوبر المقبل، والذي خاض من خلاله الفريق 4 مباريات ودية مقابل أصحاب الجياد، والاتصالات والحمام وسموحة.

اختيار المدرب الفني الصربي زوران

لقد تم اختيار المدير الفني الصربي زوران على 4 لاعبين من الناشئين، ليكونوا من خلال الفريق الأول خلال المعسكر المغلق، وأعلن المدير الفني ضم جميع الصفقات الجديدة، بجانب لاعبي الفريق المذكورين بالقائمة الأولى، والذين تم طلب استبعادهم والأربعة اللاعبين الناشئين، ولقد قرر زوران الاستعانة بهم هم و محمود بسيوني، وبلال السيد، ومصطفى إبراهيم وعموري.

 تعيين فريق الاتحاد السكندري

وورد في ماتش نجاح بنجامين مهاجم فريق الاتحاد السكندري، من تسديد هدف التقدم لفريقه بمرمى إنبى في الدقيقة الخامسة عشرة، من عمر الشوط الأول في المباراة، والتي تجمع الفريقين حالياً على ستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ولقد قام وشارك فريق الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس المدير بتشكيل الفريق على نحو التالي:

حارس المرمى: صبحي سليمان

لاعبين خط الدفاع: محمود شبانة، والسيد سالم، وعبد الله نصيب، وصبري رحيل .

لاعبين خط الوسط: هشام صلاح، و مورو، وخالد الغندور، ومروان عطية.

لاعبين الهجوم: ابراهيم حسن وبنجامين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى