اخبار الرياضة

بيكيه لن ينتقل إلى أتليتكو مدريد

جيرارد بيكيه يرفض فكرة الرحيل عن القلعه الكتالونيةو الإنضمام إلى أتليتكو مدريد في الشتاء القادم.

مازال جيرارد بيكيه يرتبط بعقد مع برشلونة، وينتهي في يونيو 2024،  لم يشارك إلا في مباراتين ومعظم الوقت يكون على مقاعد البدلاء في الموسم الجاري، لأن المدرب تشافي هيرنانديز مدرب البارسا يعتمد على جول كوندي، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو، رونالد أروخو، كريستنسن، بالدي.

ذكر في أخبار الرياضة إن المدافع جيرارد بيكيه رفض تماماََ فكرة أن ينتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد، بعد أن أراد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس بالتعاقد معه لدعم الخط الدفاعي.

قد كشفت عدة تقارير عن إهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد،  بالتعاقد مع بيكيه في يناير المقبل، حيث يحتاجه لتقوية خط الدفاع، في الوقت الذي يبحث فيه مدافع البارسا، عن المزيد من الدقائق، ويريد برشلونة التخلص من راتبه الضخم.

 وطبقاََ لما ذكر في كورة نيوز إن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، يسعي للقتال على مركزه مع البلوجرانا، على الرغم من عدم إقتناع تشافي هيرنانديز بالإعتماد عليه في التشكيل الأساسي الموسم الجاري.

ومن المتوقع، ان يحصل جيرارد بيكيه على فرصة في التشكيل الأساسي لبرشلونة، خلال المباريات المقبلة بعد إصابة جول كوندي ورونالد أراوخو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى