اخبار الرياضةأخبار عربية

تسريب أقوال محمد كنو في قضية التوقيع مع الهلال والنصر

أخبار الرياضة الخليجية

حضر الوسط الرياضي السعودي، واحدة من أكبر المفاجآت في عام 2022، وذلك بعد ظهور تسريب من أقوال النجم الدولي  محمد كنو في متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ومن خلال قضيته التي اشتهرت مع النصر.

إيقاف كنو لمدة أربعة أشهر

وفي ذلك أعلن فض المنازعات في وقتٍ سابق، وإيقاف كنو لمدة أربعة أشهر، بسبب تجديده مع الهلال، على الرغم من توقيعه عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عند دخوله الفترة الحرة من عقده.

عقد مجلس نادي الهلال برئاسة فهد

وفي آخر أخبار الرياضة جاء عقد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من خلال الاستئناف بشكل رسمي أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، والذي أيّد العقوبة بشكل جدي.

أقوال محمد كنو في قضية التوقيع مع نادي النصر

وجاء في كورة نيوز بأنه نشر يوم مساء الأربعاء، أبرز أقوال كنو في جلسة التحقيق معه، بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم السابع عشر من يناير عام 2022؛ والتي جاءت بما يلي:

🔸️النصر دخل في مفاوضات رسمية معي؛ بعد دخولي الفترة الحرة من عقدي مع الهلال.

🔸️وقعت مع النصر بشكل بدائي، واستلمت شيك بقيمة 7.5 مليون ريال سعودي.

🔸️ولقد كنت أعتقد أن توقيعي للنصر كان بشكل مبدئي؛ بسبب عدم الإعلان الرسمي عن الصفقة، وإذا أعدت الشيك، أقدر أتراجع عن العقد.

🔸️ولكن بعدما وقعت مع النصر، اتصل بي المدير التنفيذي للهلال فهد المفرج وكان في الملعب، عقب نهاية مباراة السوبر السعودي، من أجل موضوع تجديد عقدي.

🔸️ونظرًا لتفكيري بأن توقيعي للنصر كان مبدئي، وافقت على عرض الهلال، وقمت بتجديد عقدي.

🔸️وكيل أعمالي لم يبلغني أبدًا، عن الالتزامات المترتبة عليّ؛ بعد توقيعي مع النصر.

تقديم الهلال عرض لي مقابل تجديد عقدي

ولقد قدم الهلال لي عرضًا في البداية بخمسة ملايين ريال في الموسم، مقابل تجديد عقدي لمدة ثلاث سنوات قادمة؛ وهو ما قمت برفضه رسميًا، إن عروض الهلال زادت بنسبة مليون ريال، لتصل في النهاية إلى تسعة ملايين في الموسم الواحد، ولمدة ثلاثة سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى