اخبار الرياضةكورة-عالمية

تشابي ألونسو مدربًا لباير ليفركوزن والإعلان خلال ساعات

صرحت تقارير اليوم الأربعاء أن النادي الألماني باير ليفركوزن  سيتعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو كمدرب للفريق لمدة موسم ونصف بدلاً من المدرب السويسري جيراردو سيواني.

ولعب باير ليفركوزن أمس أمام خصمه بورتو البرتغالي بنتيجة 2-0 لصالح بورتو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا وتعتبر هذه ثاني خسارة للفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.
ويعاني بايرن ليفركوزن أيضاََ في الدوري الألماني حيث أنه بدأ بداية سيئة لموسمه في البوندسليجا حيث يحتل النادي المركز 17 قبل الأخير بعد حصوله على خمس نقاط من ثماني مباريات.
وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الاربعاء، أن تشابي ألونسو هو المدرب الجديد لباير ليفركوزن، وهم يريدون معرفة مدة عقد المدرب الإسباني.
وأضافت، أن بهزيمة باير ليفركوزن 2-0 أمام نادي بورتو في دوري أبطال أوروبا، وضعت مستقبل المدرب السويسري جيراردو سيوان على المحك، وأصبح من المتوقع أن يوقع تشابي ألونسو في ليفركوزن عقد حتى نهاية  موسم يونيو 2024، وعليه، فإن لاعب خط الوسط السابق في بايرن ميونيخ “وافق بالفعل” على عرض باير ليفركزون.
وأكملت ماركا، تشابي ألونسو ، 40 عاما ، سيصبح المدرب الجديد لنادي باير ليفركوزن في الدوري الألماني لكرة القدم، حيث أن لاعب بايرن ميونخ السابق في طريقه إلى ألمانيا لتوقيع عقد مع باير ليفركوزن حتى صيف عام  2024 وسيتم الاعلان  خلال ساعات، وأنهت الصحيفة، إن تشابي ألونسو كان بلا ناد منذ هذا الصيف بعد إنهاء مسيرته في عام 2017 ، بدأ التدريب كمدربحتى الآن ، عمل كمدرب فقط في الدوري الأدنى بعد عام في قسم الشباب في ريال مدريد ، أدار الفريق الثاني لنادي الدرجة الأولى الإسباني ريال سوسيداد سان سيباستيان ، ناديه ، من موسم 2019، الآن يبدو أن كل شيء يتجه نحو العودة إلى الدوري الألماني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى