اخبار الرياضة

تعلم فنون الرد أولا.. تيري هنري يفتح النار على مالك تشيلسي بسبب محمد صلاح

قام تيري هنري أسطوره الارسنال السابق والهداف التاريخي لهم قام بعمل هجوم على مالك نادي تشيلسي الإنجليزي تود بويلي بسبب تصريحاته على الاسطوره البلجيكيه كيفن ديبروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والاسطوره المصريه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وكان تود بويلي يقول ان اللاعب كيفن ديبروين البلجيكي و محمد صلاح المصري هما من ناشئين تشيلسي وهو أمر غير صحيح بالمره حيث لم يلعب كلا اللاعبين سوي في الفريق الأول لنادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال أسطوره أرسنال تيري هنري الفرنسي في تصريحات أبرزتها شبكة ليفربول إيكو رداََ على تصريحات تود بويلي “هل قال درساََ؟ درساََ! ما الذي يفترض ان يعنيه ذالك هل أنت مدرس أو شيء من هذا القبيل”

بعد حديثك على محمد صلاح و كيفن ديبروين نتاج أكاديمة نادي تشيلسي الإنجليزي عليك أن تتعلم دروسك الخاصه ثم عد وعلمنا شئ.

حتى أن نادي المقاولون العرب المصري يرد على مالك نادي تشيلسي الإنجليزي تود بويلي على طريقة متصل وأظهر المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إندهاشاََ من تصريحات مالك نادي تشيلسي الإنجليزي تود بويلي.

ورد قائلاََ على مالك نادي تشيلسي إن مايقوله رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي تهريج وعدم فهم ولا يوجد إختلاف على أن اللاعب المصري جناح نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من ناشئين نادي المقاولون العرب و الكره المصريه و العربيه و يتشرف المقاولون العرب أنه احد أبنائه.

وأوضح المشرف على الكرة أن العالم كله يعلم مسيرة النجم محمد صلاح و كيف كانت بدايته مع نادي المقاولون العرب ولكن يبدو أن رجل الأعمال الأمريكي مالك تشيلسي الجديد هو الوحيد في العالم كله الذي لا يعلم مسيرة النجم محمد صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى