اخبار الرياضةأخبار عربية

جدة ستكون سعيدة بعودة الأهلي

أخبار الرياضة الخليجية

وضح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن موافقته على العرض السعودي، لأنه تحدي صعب، ويجب العودة بعد فترة الراحة الطويلة بتحدي جديد، وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع موسيماني خلفا للأورجواياني سيبولدي، حتى نهاية الموسم، مع أفضلية التجديد لموسم الجديد.

تأكيد موسماني على العودة للأهلي في دوري الممتاز

ووجاء في أخبار الرياضة تأكيد موسيماني على أمنيته لعودة الأهلي إلى الدوري الممتاز للمحترفين، وذلك من أجل شهرة اسمنا في منطقة الشرق الأوسط، ولقد أشار بإنه لا جدوى من تدريب فريق في وسط الجدول، ثم يصعد إلى المركز الثالث أو الرابع دون تحقيق أي بطولة.

جدة سعيدة بعودة الأهلي

وتابع قائلاً بأن فريق الأهلي فريق كبير ومسئوولية عودته للدوري الممتاز تقع على عاتق الجهاز الفني، خاصة أنه يتواجد في مدينة كبيرة، وجدة ستكون سعيدة بعودة الأهلي لدوري المحترفين.

ثم أضاف وقال بأن تدريب فريق في الدرجة الأولى مخاطرة ولكنها جيدة، إلا أن الجهاز الفني لديه الخبرة الكافية لقبول هذه التحديات.

تغيير موسماني لجميع الأندية وآخرها الأهلي

وذكرت كورة نيوز بأن موسماني قال: بأن جميع الأندية التي دربها استطاع تغييرها، وآخرها الأهلي المصري الذي استطاع من عودته مجدداً للتتويج القاري، وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين معه، وحصل على المشاركة في كأس العالم للأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى