اخبار الرياضة

جواو كانسيلو: تلقيت دعما من جماهير السيتي عقب خطئي أمام ليفربول

نذكر لكم في أخبار الرياضة في كورة نيوز وشعارنا يلا كوره أن جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، تحدث عن الخطأ الذي وقع فيه أمام نادي ليفربول والذي كلف فريقه الخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، والذي كان بطله الدولي المصري محمد صلاح الذي سجل هدف المباراة الوحيد.

وقال جواو كانسيلو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أتطلع دائمًا إلى التحسن في كل جلسة تدريبية، أعلم أنني سأرتكب أخطاء، أنا لاعب يحب المخاطرة، ومبادئي هي هذه، أعمل على تحقيق النجاح وهذا ما أحاول القيام به لتحقيق كل يوم”.

وأضاف جواو كانسيلو: “لدي فريق رائع يدعمني، مع لاعبين رائعين، وعندما تكون من بين الأفضل، فمن الأسهل أن تكون في قمة كرة القدم العالمية.”

وتابع جواو كانسيلو: “كان بيب مهمًا جدًا في تطوري. مدرب لم يغير قدراتي فحسب بل أيضًا طريقة رؤيتي لكرة القدم. لقد جعلني لاعبًا أكثر تنوعًا. لقد جعلني أكثر ذكاءً ، شاهد المباراة بطريقة مختلفة باستخدام فلسفته هي الأفضل”.

واستطرد جواو كانسيلو: “فلسفته هي التي أعرّف نفسي بها أكثر. عندما تعمل مع شخص لديه نفس الأفكار، يكون من الأسهل تحقيق النجاح. أنا متعدد الاستخدامات. أنا في الأصل ظهير أيمن، لكن يمكنني أيضًا لعب دور الظهير الأيسر”.

وأردف جواو كانسيلو: “بلا شك كانت أهم خطوة اتخذتها في مسيرتي. لقد كنت في أندية كبيرة؛ بنفيكا وفالنسيا وإنتر ويوفنتوس. لكنني أعتقد الآن، في مستوى آخر. قررت المجيء إلى هنا، لكن بالطبع، لم تكن الأشهر الستة الأولى جيدة جدًا”.

وقال جواو كانسيلو: “كنت بحاجة إلى فترة للتكيف، لكنني الآن أكثر اندماجًا هنا وآمل أن أبقى سنوات عديدة أخرى، لأنني هنا أشعر أنني بحالة جيدة”.

وأضاف جواو كانسيلو: “في بنفيكا لعبت عدة مرات كظهير أيسر. هذا سهّل عليّ اللعب في كلا الجانبين. أنا مستعد للعب في أي مركز يريده المدرب. لن يكون الأمر جيدًا في كل مرة، لكن سأبذل قصارى جهدي دائمًا لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافنا”.

وتابع جواو كانسيلو: “بعد خطئي ضد ليفربول، خطأ فردي أعطى ثلاث نقاط لليفربول، دعمني الناس، شعرت بالحب من جماهير مانشستر سيتي، وأريد أن أعيدها إليهم، أريد منحهم الألقاب، إنها أفضل طريقة لسدادها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى