اخبار الرياضةالمصري البورسعيدي

حسام حسن لاعب النادي المصري

الكرة المصرية

  حسام حسن لاعب النادي المصري

حسام حسن حسنين هو لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1966 من مدينة العزبة البحرية، جنوب العاصمة المصرية، وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء، وكان يتدرب في الاتحاد السكندري.

توجيه شكر من النادي المصري لحسام

أعلن مجلس إدارة النادي المصري في اجتماعه صباح اليوم، بتوجيه خالص الشكر والتقدير لحسام حسن وجهازهُ الفني والإداري، على ماقدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم الماضية.

كما يوجد أكثر من مدرب ماتش مطروح لتدريب الفريق المصري، وذلك بخلافة حسام حسن، إلا أن رئيس النادي الجديد كامل أبو علي رغب في التعاقد مع المدير الفني الأجنبي، على أعلى مستوى لتدريب الفريق المصري البورسعيدي في الموسم القادم.

توقيع حسام بشكل رسمي مع الترسانة

جاء في أخبار الرياضة بأن حسن فريد رئيس نادي الترسانة المصري، بأنه ضم حسام حسن عميد لاعبي العالم الأسبق، ولاعب منتخب مصر ولاعب المصري والزمالك والأهلي إلى  صفوف فريقه ليلعب له في الموسم القادم.

وأضاف فريد: بأن حسام حسن وقع بشكل رسمي ليلة أمس مع الترسانة لمدة عام.
ويعتبر انضمام حسن لصفوف الترسانة، مكسب هام نظراً لما يمتلكه من خبرات على سنوات طويلة وقدرات كبيرة على تسديد الأهداف وإمكانياته كقائد في وسط الملعب لزملائه.
ولم يتحدث فريد أو حسام حسن عن المقابل المادي الذي حصل عليه، كما أن هناك مصادر مقربة من اللاعب، أكدت على حصوله على 600 ألف جنية مصري في الموسم الذي سيلعبه للترسانة.

وجاء في كورة نيوز بأن مفاوضات انضمام حسن للترسانة لن تهزم بسبب إصراره على ضم شقيقه التوأم ابراهيم لصفوف الفريق ضمن هذه الصفقة، إلا أن مجلس إدارة الترسانة أبدى تمسكه بضم حسام فقط نظراً لابتعاد ابراهيم عن الملاعب منذ فترة، إلا إن فريق الترسانة به أكثر من لاعب متألق يلعب في المركز نفسه الذي يلعب فيه ابراهيم.

حسام حسن ومدة لعبه بالملعب

كما لعب حسام حسن لمدة أربعين عام مع النادي الأهلي، وذلك في أكثر من 17 موسم، من قبل أن ينتقل إلى الزمالك منافس الفريق الأهلي بشكل تقليدي، والذي لعب له ثلاثة مواسم ثم انتقل بعدها إلى المصري البورسعيدي ليلعب له موسمين كاملين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى