الزمالككووورة مصرية

حسين فيصل لاعب نادي الزمالك

الكورة المصرية

  حسين فيصل لاعب نادي الزمالك

حسين فيصل لاعب كرة قدم مصري، من مدينة القاهرة، كان  يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي سموحة، في مركز الوسط المهاجم، في الدوري المصري الممتاز ومنتخب مصر، حسين فيصل من مواليد 1999 ويبلغ من العمر 23 سنة.

مسيرة حسين فيصل وحياته

حسين فيصل من أبناء نادي الزمالك، استغنى نادي الزمالك في صيف 2021، ثم انتقل حسين فيصل لاعب منتخب مصر مجانا إلى نادي سموحة السكندري، وكان هدف حسين فيصل القادم هو الاحتراف في أوروبا، ولقد تحدث حسين فيصل من قبل أنه حدثت بعض المشاكل بينه وبين باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، وكان يذكر أن الزمالك قد استغنى عن فريق 1999 بعد إلغاء مسابقة دوري الشباب.

حسين فيصل مفاجأة منتخب مصر وكيروش في كأس العرب

فرض حسين فيصل نفسه على اللجنة المنظمة، لبطولة كأس العرب في قطر، وتم اختياره كأفضل لاعب في مباراة مصر والسودان، في الجولة الثانية من دور المجموعات، بفضل المهارات والقدرات الرائعة، التي قدمها على مدار الساعة خلال 90 دقيقة.

كما فتح حسين فيصل جبهة خاصة به على الرواق الأيسر لمنتخب مصر، في أول مشاركة دولية له، وكان مصدر خطورة دائم على الدفاع السوداني، والذي احتار في إيقاف توغلات وتحركات لاعب الزمالك، سواء بالكرة أو من دون الكرة.

وقدم حسين فيصل فاصل من المهارات الفردية في الدقيقة 31 حين نافس اثنين من عناصر دفاع منتخب السودان، قبل تمهيد لتمريرة أرضية على طبق من ذهب أمام المدافع محمود حمدي الونش المتقدم لأداء الدور الهجومي، والذي قبل بدوره الهدية بتسديد الكرة من ضربة واحدة في شباك الحارس أبو العشرين.

المباريات التي شهدها حسين فيصل

ساهم حسين فيصل في ستة مباريات جميعهم من على دكة البدلاء لدقائق معدودة، وذلك في ثلاث دقائق أمام سموحة، وثمانية أمام إنبي، وخمسة أمام المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى