اخبار الرياضةأخبار عربية

حصار مغربي بسبب عبد الرزاق حمد الله وهتافات ضد المدرب

أخبار الرياضة الخليجية

إن بقاء عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد يسبب حالة من التخوف، وذلك بعيداً عن أزمته النهائية مع فريق النصر وتعليق قرار إيقافه.

قرار مركز التحكيم السعودي بإصدار عقوبة لحمد لله

وجاء في أخبار الرياضة بأن مركز التحكيم الرياضي السعودي قد أعلن قراراً بتعليق عقوبة حمد الله، وأكد له بالسماح في مشاركة مع مباريات الاتحاد، إلى بيان إتمام الفصل النهائي في شكوى نادي النصر ضده.

عودة حمد الله مشاركته مع منتخب المغرب

وبينت كورة نيوز بأن عبد الرزاق حمد الله، أعلن على عودته إلى المشاركة، مع رفقة منتخب بلاده المغرب، وخاصة في ظل تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لأسود أطلس، وأن الباب مفتوح أمامه مرة ثانية.

وأقر مدرب المغرب عدم استدعاء حمد الله للمعسكر النهائي خلال التوقف الدولي، وأنه سوف يضم مهاجمين مشهورين، يقدمون أداء أفضل من مهاجم الاتحاد.

حصار جماهير المغرب للحافلة من أجل حمد الله

ظهر فيديو لمجموعة من جماهير المغرب، تحاصر حافلة منتخب بلادها المغرب، وسط هتافات تطالب بضرورة عودة حمد الله إلى قائمة أسود أطلس، وأعلنت الجماهير انتقادها لتصريحات المدرب الأخيرة ضد حمد الله، وسط مطالبات بعودته مرة أخرى، وخاصةً في ظل حضوره المميز مع الاتحاد في الدوري السعودي.

مشاركة منتخب أسود أطلس لمباراتين وديتين

وشارك منتخب أسود أطلس، خلال فترة التوقف الدولي مباراتين وديتين ضد شيلي وباراجواي، وأعلن فوزه في الأولى بهدفين، وتعادل سلبي في الأخيرة، والهداف المغربي في الوقت الحالي أعلن استعداده مع فريقه الاتحاد من أجل مواجهة النصر في كلاسيكو الكرة السعودية بالجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى