اخبار الرياضةأخبار عربية

دولي الجودو يستعرض استعدادات أبوظبي لبطولة الجراند

أخبار الرياضة الخليجية

عرضت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو خلال اجتماعها في طشقند، بحضور ناصر التميمي أمين السر العام أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو، استعدادات أبوظبي لبطولة الجراند سلام الكبرى، المقررة بصالة جوجيتسو آرينا بمدينة زايد الرياضية من 21 إلى 23 أكتوبر الحالي.

مشاركة أربع وثمانين دولة في بطولة العالم للكبار

وجاء الاجتماع على هامش بطولة العالم للكبار، والتي تنطلق غدا يوم الخميس في طشقند عاصمة أوزبكستان بمشاركة 84 دولة من بينها ثمانية دول عربية هي الإمارات، والبحرين، والسعودية، ومصر، والمغرب، وتونس، ولبنان والجزائر.
ونقل التميمي تحيات سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو وترحيبه بأسرة الاتحاد الدولي للجودو في إمارات الأمن والسلام والمحبة خلال فعاليات البطولة القادمة.

هدف المكتب التنفيذي تعزيز قيم الجودو

وجاء في أخبار الرياضة مناقشة المكتب التنفيذي حاضر ومستقبل الجودو على المستوى العالمي، بهدف تعزيز قيم الجودو مثل الصداقة والوحدة والسلام، وتوفير فرص اللعب لكل الراغبين دون قيد أو استثناء بهدف تحقيق أحلامهم،
وقدم أمين السر العام أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو تقريره حول الوضع المالي الذي يسير في المسار الصحيح برغم الصعوبات التي واجهها العالم على مدى السنوات الماضية.

جودو الإمارات يضم ستة أفراد يترأسهم ناصر التميمي

وذكرت كورة نيوز بأن  منافسات بطولة العالم للكبار ستبدأ غداً في طشقند بمباريات الوزن الخفيف للرجال والسيدات، طبقا لبرنامج البطولة التي يشارك فيها جودو الإمارات ببعثة تضم ستة أفراد برئاسة ناصر التميمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى