اخبار الرياضة

ديربي مدريد.. كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمواجهات الريال وأتلتيكو

ينتظر محبي كرة القدم الإسبانيه وحتي العالميه لقاء ناري بين قطبي مدريد وهما الملكي ريال مدريد وأتليتكو مدريد وسيلعب غداََ في يوم الأحد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في المواجه السادسه من بطولة الدوري الإسباني.

وبعد رحيل الأسطوره الحيه البرتغاليه الدون كرستيانو رونالدو عن جنود الملكي ريال مدريد من أربع سنوات إلا أنه لايزال هو الهداف التاريخي لمواجهة ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

أحرز الدون كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد سابقا في مواجهة ريال مدريد وأتليتكو مدريد 22 هدافاََ في شباك فريق سيميوني أتليتكو مدريد بينما في المركز الثاني أسطورة ريال مدريد سابقاََ دي ستيفان بتسجيله في هذا الديربي 17 هدفاََ.

بينما راؤول جونزاليس نجم الملكي السابق يقع في المركز الثالث في ترتيب هدافي الديربي برصيد 15 هدفا، بالتساوي مع كارلوس سانتيانا برصيد 15 هدف، ثم في المركز الرابع الأسطوره المجرية فيرينتس بوشكاش نجم ريال مدريد السابق برصيد 13 هدفا في شباك أتليتكو مدريد.

يدخل النادي الملكي ريال مدريد مباراته غداََ تحت شعار لا بديل عن الفوز، لتأمين المركز الأول في الدوري الإسباني، وقطع خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ولم يفقد فريق ريال مدريد أي نقطة في مسابقة الدوري الإسباني “حتى الآن”، حيث حقق الفوز في أول 5 جولات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

في الجهه الأخرى ، يتسلح فريق أتلتيكو مدريد بعاملي الأرض والجمهور، لأخذ نقاط المباراة الثلاث من ريال مدريد، وتحسين وضعه في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني.

ويذكر أن أخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كانت في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإسباني، الموسم الماضي، وفاز فيها أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على حساب ريال مدريد.

يتصدر ريال مدريد ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتان عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطه بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى