اخبار الرياضةفضائيات الكورةكووورة مصرية

رفيق كابو لاعب جديد إنضم لنادي إنبى أثناء فترة الانتقالات الصيفية لـ ثلاث مواسم

قام نادي إنبي بواسطة أعضاء مجلس الإدارة ضم اللاعب رفيق كابو لفريق النادي بعد رحيله عن نادي وادي دجلة وذلك لمدة ثلاث سنوات، وسيشارك اللاعب رفيق كابو مع ناديه الحديد في آخر مباريات للنادي بمدينة الإسكندرية غدًا الاثنين ضد نادي حرس الحدود وذلك لتأهيل أحد الناديين لدوري أبطال أفريقيا القادم لدور لـ 32.

يستعد فريق نادي إنبي الرياضي إنتهاء المعسكر قريبًا وكان الغرض من المعسكر هو تدريب اللاعبين لكي يستعدوا لدوري أبطال أفريقيا، ولمعرفة اللاعبين القدامى مع اللاعبين الجدد الذي تم ضمهم للنادي أثناء فترة الميركاتو الصيفية.

أخبرت صحيفة كورة نيوز عن إعلان نادي إنبي لتعاقده مع اللاعب السابق لنادي فيوتشر مروان صحراوي التونسي، وسيكون التعاقد مع اللاعب حر، وذلك لدعم حانب الدفاع في فريق نادي إنبي، حيث تم توقيع العقد في حضور رئيس نادى إنبى أيمن الشرعي.

بعد رحيل اللاعب محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي السابق الذي اشتراه النادي المصري بمبلغ قدره 23 مليون جنيه، قام نادي إنبي وقتها بضم رمضان مصطفى إلى فريقه وذلك لمدة خمس مواسم.

وتعاقد نادي إنبي مع عدة لاعبين لتجهيز فريقة لدوري أبطال أفريقيا وأسمائهم: اللاعب الصربي ديجان ميليج، اللاعب سيف الخشاب، واللاعب أحمد خليل كالوشا واللاعب صلاح زايد واللاعب على أبو طالب واللاعب محمد ناصر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى