اخبار الرياضةكورة-عالمية

ريال مدريد فى صراع لاستعادة صدارة الدوري الإسباني أمام خيتافي اليوم

نذكر لكم في اخبار الرياضة في كورة نيوز و شعارنا يلا كورة أن ريال مدريد فى زيارة إلى خيتافي مساء اليوم، السبت، على استاد كولسيوم الفونسو بيريز، في مواجهات الجولة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2202-2023.

موعد مباراة خيتافي ضد الريال

مباراة خيتافي ضد الريال تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ومن المقرر أن تذاع عبر  قناة beIN Sports 1 HD Premium
ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونه، بينما على الجانب الآخر، يريد خيتافي العودة إلى طريق الصحيح من خلال النتائج الإيجابية بعد الهزيمه في الجولة الماضية 2-3 أمام بلد الوليد، كما يتمني أن يحسن موقعه في جدول الترتيب الدوري الإسباني بتحقيق فوزه اليوم يصل للنقطة رقم 10، حيث إنه يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط فقط جمعها من فوزين وتعادل و4 هزائم.
ويدخل ريال مدريد مواجهته أمام جاره المدريدي خيتافي وعينه على الإنتصار  وتحقيق النقاط الثلاثة ودون بديل عن الفوز، لكي يعود إلى طريق الإنتصارات بعد التعثر أمام أوساسونا بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة السابقه وخطف صدارة الدوري الإسباني من برشلونة مره أخري.
وصرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد ، عن قائمة الفريق لخوض مباراة خيتافي المرتقبة، والتي شهدت غياب الثلاثي كريم بنزيما وداني سيبايوس وتيبو كوروتوا للإصابة.

وقال أنشيلوتي أن بنزيما يعاني من الإجهاد قائلا، “لقد لعب بعد شهر مباراتين متتاليتين، إنه مثقل بعض الشيء”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى