اخبار الرياضة

سيراميكا يعلن تعاقده مع احمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

بدأ فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانه اليوم في بداية فترة الإعداد استعداداً للموسم الجديد.

 

وخاض الفريق مرانه في أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، حيث اشتمل على وحدات بدنية مكثفة لزيادة معدلات اللياقة لدى اللاعبين بجانب بعض التدريبات بالكرة.

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن انتقال أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا لمدة ٣ مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

كان أحمد ياسر ريان لعب في الموسم الماضي ضمن فريق ألتاي سبور التركي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بنية البيع، قبل أن يقرر اللاعب العودة للدوري المصري بداية الموسم المقبل.

 

وجاء تعاقد سيراميكا مع أحمد ياسر ريان، بناءً على طلب أحمد سامي، المدير الفني، لحل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعدما حسم مسؤولو الأهلي صفقة شادي حسين، هداف فريق سيراميكا.

 

ويسعى طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع أفضل عناصر الدوري الممتاز استعدادا للموسم الجديد .

 

أعلن الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، القائمة المحلية استعدادًا للموسم  الجديد 2022 / 2023.

وضمت القائمة ٢٧ لاعبًا وهم:

 حراسة المرمى: عامر عامر ،محمد كوكو

 

 خط الدفاع: خالد صبحي ،سيف تقا ، محمود البدري ، أحمد محسن ،حازم خالد ،مصعب البطاط ، أحمد رمضان بيكهام ، محمد ناصف ، أحمد هاني ،رجب نبيل ،محمد شكري. 

 

 خط الوسط: محمد حسن ، محمود نبيل ، محمد توني ، عبد الرحمن بودي ،رجب عمران ،ميدو جابر ،شريف دابو ،محمود عبد الحفيظ زلاكة ، أحمد محمد محمود الشهير بالقرموطي ،محمد إبراهيم. 

 

خط الهجوم: حمزة مجدي ، أحمد ياسر ريان ،جون إيبوكا ،عبد الرحمن. 

 

ويأمل نادي سيراميكا كليوباترا  في الحصول على مركز متقدم في جدول الدوري للتواجد في البطولات الإفريقية بدعم كامل من محمد أبو العينين وطارق ابو العينين .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى