الأهليكووورة مصرية

صفقة الأهلي هذا الموسم برونو سافيو

اسمه ونشأته:

االلاعب برونو سافيو من مواليد ( 1أغسطس 1994) في البرازيل يلعب صاحب 184 سنتيمتر في مركز المهاجم وانتقل للنادي الأهلي هذا الصيف.

تصريحاته عن انتقاله للأهلي:

ذكر المحترف البرازيلي برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد عن فرحه الكبير بالانتقال للشياطين الحمر.

وقال برونو سافيو في تصريحات مساء يوم الأربعاء “أنا فخور بوجودي في الأهلي. إنها الفرصة الأفضل لي خلال مسيرتي الاحترافية”.

وتابع “أعرف مقدار النادي جيدا، وأن الجماهير تريد مني الكثير. وصلتني العديد من رسائل الترحيب من جمهور الأهلي على حساباتي في مواقع التواصل، وأنا سعيد جدا بكل شيء”.

وأضاف “الأهلي حقا نادي كبير، وهو الأعظم في أفريقيا. أعرف ما حجم النادي ومسؤولية ارتداء قميصه. الانتقال إلى نادي القرن في أفريقيا خطوة رائعه. سأبذل قصارى جهدي، وسأقدم كل ما أملك في الملعب؛ حتى أكون عند حسن ظن الجماهير”.

وأكد سافيو أنه يتطلع للمشاركة أساسيا في المباريات المحلية والقارية؛ حتى يساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات والبطولات التي تسعد جماهير الأهلي.

تكاليف الصفقه:

وأوضحت القناة البوليفية أن المهاجم برونو سافيو سوف يكلف خزينة النادي الأهلي مبلغ مالي يصل إلى 1.5 مليون دولار ذاهبه للنادي البوليفي.

عقد اللاعب مع الأهلي:

ينص العقد على أنه يمتد لأربع مواسم على أن يحصل على راتب مليون و200 ألف دولار سنوياََ وعلى أن يزيد الراتب كل موسم 100 ألف دولار بداية من الموسم القادم.

أرقامه مع الأنديه التي شارك فيها:

بدأ مشواره الكروي في البرازيل عن طريق عدة أندية منها كويابا إيسبورتي وبراجانتينو وبعدها شق طريقه للاحتراف في البرتغال عبر بوابة نادي لوليتيانو ثم عاد مرة أخرى إلى البرازيل إلى جواراني ومنه انتقل إلى النادي البوليفي ” بوليفار الذي كان يلعب معه سابقاََ.

وشارك مع فريق جواراني البرازيلي في دوري الدرجة الثانية بـ 70 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخر.

ولعب مع فريق أمريكا البرازيلي  26 مباراة سجل هدفين فقط وصنع ثلاث أهداف.

وأظهر إمكانياته في فريق بوليفار في الموسم السابق شارك في 31 مباراة سجل 16 هدفا وصنع 4 أهداف أخرى.

ومحصلة مسيرته كاملة مع جميع الأندية التي لعب معاها شارك في 144 مباراة سجل 33 هدفا وصنع 18 هدفا.

وعلى الرغم من أنه يلعب في مركز المهاجم والجناح إلا أنه يحمل طابع الحده لحصوله على 34 إنذارا خلال مشواره مع كرة القدم حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى