اخبار الرياضةكورة-عالمية

طرابزون أمام موناكو فى مواجهة مثيرة بالدوري الأوروبي

يستضيف نادي موناكو الفرنسي مساء اليوم الخميس خصمه طرابزون التركي المحترف بصفوفه الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الجوله الثالثه من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وسيكون اللقاء على ملعب استاد لويس الثاني مباراة في تمام الساعة السابعة الا ربع 6.45 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

أحوال المجموعه الثامنه:

ويحتل فرينكفاروزي المجري الصدارة والمركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يحتل طرابزون سبور وصافة المجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي والمركز الثانى برصيد 3 نقاط متساويا مع موناكو صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 3 نقاط، بينما يقبع النجم الاحمر في المركز الرابع و الاخير بدون نقاط.

وسيحاول تريزيجيه ورفقائه الفوز خارج ملعبهم لاقتناص الصدارة بالتساوي مع بطل المجر للإقتراب من خطف احدى بطاقتى التأهل إلى دور الـ 16 في المسابقة الاوروبية.
مشاركة تريزيجيه في اليوريا ليج:
شارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون التركي في بطولة الدوري الأوروبي، خلال مباراتي دور المجموعات بصورة مميزة للغاية، مما وضعه في مصاف اللاعبين المشاركين في النسخة الحالية من “يوروبا ليج”.
وقاد تريزيجيه فريقه التركى لتحقيق فوز مستحق على حساب سرفينا زفيزدا بطل صربيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب “شينول جونيش” في مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.
ونذكر في أخبار الرياضة في كورة نيوز أن تريزيجيه يوجد في التشكيل المثالي للجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، وحصل على ثانى أعلى تقييم لهذا الأسبوع بحصوله على 8.6.
أرقام تريزيجيه في الدوري الأوربي هذا الموسم:
شارك في مبارتين في اليوربا ليج سجل خلالهما هدف وصنع مثله ، وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي وتوج معه بلقب السوبر التركى.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى