اخبار الرياضةأخبار عربية

عسيري يعلن غيابه وجارسيا يرفض الراحة

أخبار الرياضة

أكدت الإجراءات والفحص الطبي التي أجراه عبد الفتاح العسيري، لاعب الوسط في فريق النصر الأول لكرة القدم، بإنه مصاب بتمزق في عضلة السمانة، ويجب معالجته على الفور،  والتأهيل لمدة تتراوح إلى نحو ثلاثة أسابيع، وهذا ما ذكرته أخبار الرياضة حسب المصادر الخاصة.

رفض اللاعب الفرنسي منح علي لاجامي ومحمد إجازة

وأعلنت المصادر نفسها، بأن اللاعب الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، أكد رفضه بأن يمنح علي لاجامي ومحمد مران لاعبي الفريق ليلة أمس إجازة، اقتداءاً ببعض بقية اللاعبين لحاجتهما لتمارين من أجل تقوية أبدانهم، وجاء في كورة نيوز بأن التقرير المفصل ذكر فيه من قبل مساعديه وجود قصور بسيط في العضلات للاعبين.

إصابة لاجامي ومحمد مران وانضمامهم للتدريبات

وأكدت مصادر بأن لاجامي بقي في العيادة الطبية لمدة ثلاثة أسابيع، بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، بينما تعرض المهاجم محمد مران لإصابة وتمزق خفيف في الرباط الجانبي، وأنهى الثنائي علاجهما المقرر عليهما نهاية الأسبوع الماضي، وأعلنا مشاركتهما في جزء من التدريبات الجماعية، وأكدو انضمامهما في قسم التدريبات الجماعية غدًا.

منح المدرب الفرنسي إجازة لتغيب اللاعبين

ولقد منح المدرب الفرنسي اللاعبين إجازة ثانية لمدة 48 ساعة، وذلك بسبب عدم حضور سوى إثنى عشرة لاعبًا، في تدريب السبت الماضي، بسبب وجود إحدى عشر لاعب نصراوي مع المنتخبات السعودية، وعذا بالإضافة إلى وجود الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي، جلال الدين ماشاريبوف، وعبد الفتاح عسيري في العيادة والنادي التابع للصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى