اخبار الرياضةأخبار عربية

علي خصيف أمام شباب الأهلي وسبعة تصديات حاسمة

أخبار الرياضة الخليجية

كورة نيوز ذكرت بأن المباراة بين شباب الأهلي والجزيرة ضمن الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، أول من أمس، وظهر هناك مناقضات كثيرة، بالنسبة إلى حارس المرمى الدولي علي خصيف، الذي تسبب في الهدف الأول الذي دخل مرماه بعد ارتكابه خطأ مؤثراً، بينما قدم إحدى أفضل مبارياته خصوصاً في الشوط الثاني، قبل أن يتعرض للطرد، ويسهم في خسارة الفريق للمرة الأولى في الموسم الجاري.

تحقيق فرسان دبي الفوز بهدفين مقابل هدف

وحقق فرسان دبي، الفوز في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى عشرة نقاط، بينما تعثر الجزيرة للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل مع بني ياس والشارقة في الجولتين الرابعة والخامسة قبل أن يخسر للمرة الأولى ويتوقف رصيده عند 11 نقطة.

وبدأ خصيف اللقاء بطريقة غير متوقعة عندما دخل مرماه الهدف الأول الذي أحرزه السوري عمر خريبين من كرة سهلة لمست يده ودخلت المرمى في الدقيقة 30، قبل أن يتألق بشكل لافت ويحقق أرقاماً رائعة وفقاً لإحصاءات رابطة المحترفين.

تصدي خصيف إلى سبع كرات حاسمة من لاعبين شباب الأهلي

وتصدى خصيف البالغ 35 عاماً، إلى سبع كرات حاسمة من لاعبي شباب الأهلي، ست منها من الوضع الطائر، ولمس خصيف الكرة أربعين مرة، واستعادها سبع مرات ومرر الكرة 28 مرة بواقع ثمانية عشرة تمريرة إلى الأمام و13 كرة طويلة، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 83، بعدما عرقل الأرجنتيني كارتابيا وهو في طريقه للمرمى، ليحصل علي خصيف على البطاقة الحمراء للمرة الرابعة في مسيرته مع الجزيرة، وللموسم الثاني على التوالي بعدما كان قد تم طرده في الموسم الماضي. بينما حصل على البطاقة الحمراء للمرة الأولى في موسم 2011-2012 والمرة الثانية في موسم 2018-2019.

تألق الحارس راكان وليد وتصديه للهدف

وورد في أخبار الرياضة بأن الحارس البديل راكان وليد تألق فور نزوله بدلاً من علي خصيف، وتصدى لفرصة هدف محقق من انفراد تام للمالي شيكنا دومبيا في الوقت بدل الضائع، قبل أن يحرز يوسف جابر هدف الفوز لشباب الأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع (90+6) بكرة رأسية جميلة.

⚽️🥅⚽️🥅⚽️🥅⚽️🥅⚽️🥅⚽️🥅

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى