كووورة مصريةالمصري البورسعيدي

عمرو مرعي لاعب الفريق المصري البورسعيدي

الكرة المصرية

    عمرو مرعي لاعب الفريق المصري                              البورسعيدي

عمرو مرعي هو لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1992، ويبلغ من العمر 30 سنة، أعلن انضمامه لنادي الأهرام سبورت سنة 2019، ولقد تمت إعارته من قبل نادي بيراميدز، ويلعب حالياً مع نادي النجم الرياضي الساحلي في مركز الهجوم.

عمرو مرعي ومطالبته بأبسط الحقوق

أكد عمرو مرعى، مهاجم نادي المصري البورسعيدي، بأن لاعبين النادي المصري يرفع لهم القبعة بعد فوزهم بهدفين مقابل هدف، في ماتش جمعتهما في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

وجاء في أخبار رياضة بأن عمرو مرعى، دخل في مداخلة مع إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة، والذي عُرض على قناة أون تايم سبورتس 2 والذي ذكر فيه بأن لاعبو الفريق المصري رجالة، وعمرو مرعي ما شاهدت أقوى مثل رجولته، ويرفع له القبعة بعد المباراة التاريخية التي شهدها، وعلى الفوز الذي تحقق، ووضح ظهور العديد من المعاناة والمشاكل ولكن نبقى جالسين نكلم أنفسنا.

وأضاف المهاجم المصري، بأن الجميع يعلم بأن هناك مشاكل مالية للاعبين المصريين، وذلك بشأن صرف مستحقاتهم المالية، وكل مرة تظهر وعود بصرف مستحقاتنا ولا نحصل على أي شيء.

مشكلة عمرو مرعي مع النادي المصري

أقرت أخبار رياضة بأن إدارة نادي المصري، قررت بشكل حاسم أمور تعلقت باللاعبين، حيث تم تغريم اللاعب عمرو مرعي بغرامة مليون جنية، وتحويله إلى قسم التحقيق، وذلك بعدما أكد في تصريحات له بأن ثقة اللاعبين في الإدارة بدأت تتراجع.

ودرست إدارة النادي المصري حاليًا تجميد عمرو مرعي وعرضه للبيع بشكل نهائي، في حال تكررت منه مثل هذه التصريحات، التي من شأنها إثارة الفتنة داخل فريق النادي.

استبعاد عمرو مرعي عقب هزيمته

وورد في كورة نيوز بشأن الفريق المصري، بأن حسام حسن المدير الفني للفريق قد صرح باستبعاد عمرو مرعي، عقب هزيمته من إيسترن كومباني، الثلاثاء الماضي، بسبب تراجع مستواه وإثارة عدد من الأزمات.

ولقد أعلن فريق النادي المصري استعداده لمواجهة إنبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى