اخبار الرياضةأخبار عربية

غياب 16 لاعب عن النصر و قرار حاسم من جارسيا قبل لقاء الاتحاد

أخبار الرياضة الخليجية

أعلن الفرنسي رودي جارسيا، والذي مثل دور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اتخاذه لقرار فني ضمن استعداده العالمي لكلاسيكو الاتحاد، والذي مثله دوري روشن السعودي.

تأكيد فريق النصر استضافته للاتحاد

وأكد فريق النصر، استضافته لنظيره الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن لموسم 2022 – 2023.

دعوة جارسيا للاعبين

وجاء في أخبار الرياضة، بأن يوم الأربعاء، قام جارسيا، بتقديم دعوة لسبعة لاعبين من الشباب، لإجراء تدريبات الفريق الأول، وذلك من أجل سد النقص في الأعداد.

غياب اللاعبين عن تدريبات العالمي

وتحدثت كورة نيوز عن غياب ستة عشر لاعب من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تدريبات العالمي، بسبب وجودهم مع منتخبات بلادهم أو في العيادة الطبية، ومن هؤلاء اللاعبون السبعة الذين أعلنوا غيابهم، مشاري النمر، وفهد الزبيدي، المهاجمان، ويوسف حقوي، المدافع، وعبد العزيز الفرج، الظهير الأيمن، وفارس أفندي، الحارس، وعبد العزيز العليوة ومحمد صهلولي، لاعبان الوسط.

مشاركة أيمن يحيى بتدريبات النصر

ومن جانب آخر، شارك اللاعب أيمن يحيى، بقسم من تدريبات النصر، ولا تزال مشاركته مع العالمي أمام الاتحاد بالكلاسيكو غامضة وغير مكشوفة.

حصول فريق الاتحاد على المركز الثالث

واحتل فريق الاتحاد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي، واكتسب رصيد 10 نقاط، كما حقق خلفه النصر رصيد 9 نقاط وذلك من خلال مشاركته لأربع مباريات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى