اخبار الرياضةالإسماعيليفضائيات الكورةكووورة مصرية

فك حظر القيد على نادي الإسماعيلي وإرساله لاتحاد الكرة الدولي فورًا

كورة نيوز- جاء لنادي الإسماعيلي اليوم رسالة إلكترونية من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” كان مضمونها هو تحرير حظر القيد على لعيبة نادي الإسماعيلي اليوم 7/10، وسبب تعطل القيد على النادى هو وجود مستحقات مالية متأخرة على الإسماعيلي للاعب سعد الجزيري بقيمة 450 ألف دولار.

ذكرت أخبار الرياضة بـ شعارها المعتاد يلا كورة أن نادي الإسماعيلي انتهى من كتابة قيد اللاعبين المشاركين لبطولة دوري أبطال أفريقيا القادم لدور 32 لعام 2022-2023 وسيتم بعثها لاتحاد الكرة في القريب العاجل.

وكتب المدير الفني لفريق نادي الإسماعيلي جاريدو تقرير عن أسماء اللاعبين المشاركة في دوري أبطال أفريقيا و الأسماء المستبعدة هذا الموسم، وبيان حالة كل لاعب في الفريق وتقييمه.

ترتيب أسماء لاعبي فريق نادي الإسماعيلي الذين ودعوا النادي خلال الميركاتو الصيفي بعضهم على سبيل الإعارة والبعض الآخر شراء وهم أحمد أيمن ومحمود البدري وشادي ماهر ومحمود عبد الله وعمرو الحلواني وعبد الله جمعة ومحمد عادل وأحمد مصطفى وحسن ياسين ومدحت فقوسة ومحمود عبد العاطي دونجا والإيفواري جان موريل والبوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو الجامبي سايكو كونيتيه ووجيه عبد الحكيم ومحمد مجدي وكمال السيد.

في الجهة المغايرة تعاقد نادي الإسماعيلي بطلب من المدير الفني للفريق يحيى الكومي مع بعض اللاعبين من أندية مختلفة وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، وكريم عرفات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى