بالفيديو – “هاتريك” ميسي يعبر بقطار برشلونة من محطة ديبورتيفو


كتب : شريف الحسينى

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ثلاثة أهداف “هاتريك”، قاد بهما فريقه لتحقيق فوز مثير على مضيفه ديبورتيفو لا كرونا بنتيجة 5-4، في المباراة الماراثونية التي أقيمت على ملعب ريازور، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الليجا الإسبانية.

كاد الديبور أن يوقف قطار برشلونة السريع، ولكن عبقرية ميسي وتألق زميله فابريجاس قادا الفريق الكتالوني لتحقيق فوز مهم ارتفع به رصيد البرسا إلى 22 منفردا بصدارة المسابقة، وعلى بعد ثلاث نقاط من أتلتيكو مدريد الثاني، و8 نقاط من ريال مدريد الرابع، بينما توقف رصيد لاكرونا عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

وأكمل برشلونة اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد مدافعه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 49 في قرار مثير للجدل من حكم اللقاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم البرسا 3-2، حيث أحرز لممثل كتالونيا خوردي ألبا وكريستيان تيو وليو ميسي في الدقائق3 و8 و18، فيما سجل هدفي الديبور بيزي واليكس برجانتينوس في الدقيقتين 26 و37.

وفي الشوط الثاني، ظهر أفضل لاعبي العالم مرة أخرى ليسجل هدفين للبرسا في الدقيقتين 43 و77، بينما سجل لأصحاب الأرض كلا من بيزي وخوردي ألبا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 47 و79.

وشهد اللقاء تألق واضح من فابريجاس بعد أن قاد خط وسط البرسا ببراعة، وذلك بعد أن قام بصناعة ثلاثة أهداف من خماسية الفريق الكتالوني، قبل أن يستبدله تيتو فيلانوفا مدرب الفريق في منتصف الشوط الثاني، ليحل بدلا منه تشافي هيرنانديز.

ويحل برشلونة ضيفا على رايو فاليكانو في الجولة المقبلة، فيما يخرج ديبورتيفو لملاقة سيلتا فيجو.
ديبورتيفو لاكورونا 4 – 5 برشلونه
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=UE-lTmenmgU


جميع الحقوق محفوظة 2022 كووورة نيوز - اجمد موقع كروي فى الوطن العربي
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي كوووره نيوز ولكن تعبر عن رأي صاحبها