اخبار الرياضةأخبار عربية

قبل المونديال .. أرقام حمد الله تحرج 4 مهاجمين وتشعل أزمة بالمغرب

أخبار الرياضة الخليجية

أثارت الجماهير المغربية غضبها، ضد المدرب وليد الركراكي، بعد الأداء المخيب للآمال لأسود الأطلس، خلال المباريات التحضيرية، لنهائيات كأس العالم 2022.

اقتراب انطلاق مونديال قطر وقلق الجماهير المغربية

ومع مرور الأيام واقتراب انطلاق مونديال قطر، يظهر على الجماهير المغربية حالة من الخوف و القلق، وسط معاناة منتخبهم على صعيد  الهجوم، وتحديدًا مع غياب التسديدة  التهديفية التي لم ينفذها عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.

اتهام الجماهير للمدير الفني وليد الركراكي

وورد في أخبار الرياضة توجيه بعض الجماهير، اتهامًا للمدير الفني وليد الركراكي، مؤكدة أنه من أحد الأسباب الأساسية في ظهور أسود الأطلس بدون حواجز هجومية، بعدما أعطاهم نور من أمل بعودة المهاجم الشهير عبدالرزاق حمد الله، ثم عاد من أجل التقليل منه مقارنة باختياراته لمركز المهاجم الصريح في المعسكر الأخير.

تعليق وليد على أزمة حمد الله والمنتخب المغربي

وذكرت كورة نيوز تعليق وليد الركراكي، على ما يعرفه حول أزمة حمد الله والمنتخب المغربي، مؤكدًا أن تصريحاته السابقة كانت بهذا الشأن، ولقد تم تفسيرها خارج السياق، مشيرًا إلى أن سبب عدم استدعاء حمد الله للمشاركة في معسكر الأسود الأخير كان بشكل اختياري، وليس بداعي عقوبة إيقافه أو افتقاده للجاهزية، بل لقناعته بأفضلية اللاعبين الذين تم اختيارهم في مركز المهاجم الصريح بدلًا منه.

ظهور أزمة بين الجماهير بسبب استدعاء حمد الله

وأصبح استدعاء حمد الله، أزمة بين الجماهير التي كانت تطالب بعودة مهاجم الاتحاد لقائمة الأسود والمدرب وليد الركراكي، الذي أكد في وقت أخير إنه لن يستسلم للضغوطات الجماهيرية، إن حمد الله خاض خلال مسيرته الاحترافية 277 مباراة رسمية، وساهم خلالها في 289 هدف، حيث سجل 238 وحقق 51 هدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى