كريم علاء لاعب نادي البورسعيدي                            المصري

كريم علاء لاعب كرة قدم، مع النادي البورسعيدي المصري، رقمه في النادي 36، وهو من مواليد 1999، ويبلغ من العمر 23 سنة، وقالت أخبار الرياضة عن علاء كريم بأنه لاعب في مركز الدفاع.

علي ماهر يقرر ضم كريم علاء للمعسكر المصري

قرر الكابتن علي ماهر وهو المدير الفني للفريق الأول في كرة نيوز بالنادي المصري، وبعد التنسيق مع الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين، تم إعلان انضمام كريم علاء لاعب فريق المصري تحت 21 عامًا، لمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، والذي سيبدأ ظهوره غدًا السبت، استعدادًا للمباراة ذات الأهمية الكبيرة، والتي جمعت المصري بشقيقه الاتحاد السكندري.

ومن المقرر عقدها في الساعة الخامسة مساء يوم الخميس القادم، على ستاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري.

كريم علاء ومركزه في وسط الفريق

وفي ترتيب يلا كوره ذكر بأن اللاعب كريم علاء يشغل مركز قلب الدفاع ، وقد سبق له الانضمام لصفوف منتخب مصر للشباب، قبل موسمين وذلك تحت قيادة الكابتن حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب.

كريم علاء مع نادي البورسعيدي المصري

تتضامن لاعبون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن المدير الفني، على استعدادهم التام لذاكرة الانتصارات، وذلك عندما يلتقي إنبي في الجولة 27 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وكان الفريق البورسعيدي بدأ تجهيزيه لمباراة المصري مع إنبي وسط مشاركة عدد من لاعبين آخرين، ومن ضمنهم كريم علاء وعصام ثروت ومحمد شحاتة وكريم العراقي وهيثم العيوني وأحمد شوشة وفريد شوقي ولاعبين آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Exit mobile version