اخبار الرياضة

كفر الشيخ يوجه الشكر لمحمد عامر ويبحث عن بديل

أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ رحيل محمد عامر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قبل فترة بسيطة من بداية دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

 

واستقر المجلس على توجيه الشكر لمحمد عامر مدرب كفر الشيخ ليكون خارج صفوف الفريق.

 

وقال المركز الإعلامي لنادي كفر الشيخ الرياضي، خلال بيان رسمي، «يتوجه مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي بتوجيه الشكر للكابتن محمد عامر، المدير الفني للفريق الأول وجهازه الفني على الفترة الماضية ونتمنى له التوفيق في الفترة القادمة». 

 

قرَّر مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، اليوم، تكليف لجنة الكرة والتي تضم المحاسب عبد الحميد مصطفى، رئيس النادي، والدكتور إبراهيم الجزار، مدير الكرة، والدكتور محمد خيري، والمحاسب مجدي الزواوي، عضوي مجلس الإدارة؛ لاختيار مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لنجم الأهلي الأسبق محمد عامر، الذي رحل عن تدريب الفريق.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ عددا من السير الذاتية لحسم اختيار المدير الفني الجديد استعدادا لدوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

ويشارك فريق كفر الشيخ هذا الموسم، بدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة «بحري والإسكندرية»، ونجح في إبرام العديد من الصفقات القوية لصفوف الفريق من أجل المنافسة على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى