اخبار الرياضة

كلوب يحترمه.. ميلنر يمنع لاعبي ليفربول من استخدام الهواتف

أصدر تقرير صحفي أن اللاعب الإنجليزي جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول يمتلك ثقة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ليفربول.

وقالت صحيفة ذا أتليتك أن المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب يحترم جيمس ميلنر بسبب الالتزام التام داخل الفريق حتى إذا تم استبعاده من قائمة الفريق يسافر ليدعم الفريق وزملائه.

وأضافت الصحيفه أن جيمس ميلنر يعمل مع الطاقم التدريبي للفريق عدما يكون مصاباََ كما لا يسمح لزملائه استعمال الهواتف الشخصيه في مقر التدريب.

تم تأجيل مباراة تشيلسي و ليفربول :

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي استكمال مباريات الدوري بعد تأجيل الجوله السابقه حداداََ على وفاة الملكه إليزابيث الثانيه.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن 7 مباريات فقط في الجوله الثامنه من البرميرليج ستقام بشكل طبيعي على أن يتم تأجيل 3 مباريات بسبب الأحداث المحيطه بجنازة الملكه إليزابيث الثانيه.

حيث أن المباراة اللتي ستقام هي مباراة أستون فيلا ضد ساوثهامبتون و مباراة نوتينجاهم فورست في مواجهة فولهام و مباراة وولفرهامبتون في مواجهة مانشستر سيتي ومباراة نيوكاسل يونايتد في مواجهة الصاعد بورنموث و مباراة توتنهام في مواجهة ليستر سيتي و مباراة برينتفورد في مواجهة أرسنال وأخيراََ مباراة إيفرتون في مواجهة وست هام يونايتد.

والمباريات التي تم تأجيلها في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هي ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليدز يونايتد و المباراة الثالثه والاخيره هي مباراة برايتون وكريستال بالاس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى