الزمالككووورة مصرية

لاعبين نادي الزمالك

كورة المصرية

           لاعبين نادي الزمالك

اشتهر نادي الزمالك بلقب القلعة البيضاء أو الفارس الأبيض، وهو من أهم الأندية في تاريخ كرة القدم المصرية والإفريقية، وشارك في هذا النادي عدة لاعبين ساهموا في منحه الألقاب والتتويجات، وإن من أشهر لاعبين نادي الزمالك اللاعب طارق حامد، ويعد رمز الأسطورة ومن أفضل اللاعبين في كرة القدم.

أشهر لاعبين نادي الزمالك

أكد رئيس نادي الزمالك في الأيام الماضية، بأن صفقات الزمالك الجديدة ستكون من 8 لاعبين في جميع المراكز، وهناك خطة لدعم الفريق في المواسم الجديدة ومن أهم اللاعبين في نادي الزمالك نذكر منهم:

سيف الدين الجزيري: من مواليد فبراير 1993 وهو لاعب كرة قدم، من أصل تونسي، ولعب في مركز الهجوم لنادي الزمالك، وهو لاعب ذو لياقة بدنية، وتمكن من تخطي جميع المدافعين بسرعته وبداهته، وسجل الجزيري على ستاد القاهرة الدولي، أهداف خلال منافساته في مسابقة الدوري المصري.

طارق محمود: وهو لاعب في فريق نادي الزمالك، ويعد من أفضل اللاعبين الذين مروا على القلعة البيضاء عبر التاريخ، ولقد أعلن اخلاصه وحبه لكرة القدم.

تقسيم نادي الزمالك لفرق اللاعبين

حراس المرمى:

محمود جنش، عماد السيد، عمر صلاح

خط الدفاع:

محمود حمدي الونش، محمود علاء

محمد عبد الغني، حازم إمام

أحمد فتوح، حمدي النقاز

خط الوسط:

عماد فتحي، محمود دونجا

محمد أشرف روقة، محمد ابراهيم

عبد الله جمعة، محمد عنتر

ابراهيم حسن، مصطفى فتحي

أحمد رفع،  محمود عبد العزيز

خط الهجوم:

يوسف أوباما، عمر السعيد.

مصطفى محمد، سيف جعفر، كاسنوجو.

وتخطى نادي الزمالك عدد من البطولات في العالم، واحتل مكاناً عظيماً ضمن قائمة الأندية، برفقة الغريم التقليدي والجار اللدود الأهلي، ولقد قرر مجلس إدارة الزمالك بصرف مكافأت مالية ضخمة للاعبين، بعد حصولهم على لقب الدوري، ومن المفترض أن يحصل كل لاعب بالفريق الأبيض على 100 ألف جنية، التي قررها لهم مجلس الإدارة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى