اخبار الرياضةالمصري البورسعيدي

لاعب البورسعيدي المصري ياسر حمد

الكرة المصرية

    لاعب نادي البورسعيدي المصري                             ياسر حمد

ياسر حمد لاعب كرة قدم، من أصل فلسطيني، ورقم اللاعب في المنتخب 4، وتحدثت عنه الأخبار الرياضية بأنه لاعب في وسط الدفاع يلعب بالقدم اليمنى، وهو من مواليد 1997 ويبلغ من العمر 24 سنة، بلد ميلاده من إسبانيا.

المصري البورسعيدي يضم الفلسطيني

ياسر حامد

أعلن فريق المصري البورسعيدي لكرة القدم، التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطيني، اللاعب ياسر حامد بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، وذلك من بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وذكر المصري ضمن صفحته الرسمية عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، أن يوم السبت عقد فيه مجلس إدارة النادي، بأنه أتم التعاقد مع اللاعب الفلسطيني ياسر حامد بعقد يستمر حتى نهاية موسم 2023 / 2024 .

وأصبح ياسر حامد أن أول صفقات النادي المصري، كانت فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويلعب اللاعب ياسر حمد في المركز ضمن  قلب الدفاع.

وسبق لياسر حامد اللعب ضمن صفوف أندية أتليتك بلباو وأريناس وجيارتا وسانتورتزي وليوا وبورتوجاليتي الإسبانية، وذلك قبل أن ينضم لصفوف فريق البسيتين البحريني، وشارك اللاعب مع المنتخب الفلسطيني في 18 مباراة دولية، نجح من خلالها في إحراز خمسة أهداف.

تعاقد مجلس البورسعيدي مع ياسر حامد

تعاقد مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، مع الدولي اللاعب الفلسطيني ياسر حمد ، لاعب البسيتين البحريني، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي ذلك بعد أن تألق اللاعب، مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب الأخيرة، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، حيث شارك في ثلاث مباريات أمام المغرب والسعودية والأردن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى