كووورة مصرية

لاعب الزمالك الاحتياطي اسلام جابر

الكورة المصرية

لاعب الزمالك الاحتياطي اسلام جابر

إسلام جابر هو لاعب كرة قدم مصري، لعب لصالح نادي الزمالك وكان قادماً من نادي مصر للمقاصة، ويلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم، وهو من مواليد 1996 ويبلغ عمره 26 سنة، وهو من جنسية مصرية، وكان يلعب في الوسط المهاجم، كما لعب مع الفرق الحالية لمنتخب مصر لكرة القدم، ومع نادي البنك الأهلي المصري.

مشاركة إسلام جابر مع الزمالك في      دوري أبطال إفريقيا

ساهم إسلام جابر مع نادي الزمالك فى خمس مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وجاءت بداية مشاركاته أمام زيسكو يونايتد الزامبى، وذلك ضمن إطارات المنافسة القائمة مع دور المجموعات من البطولة الإفريقية، حيث شارك لمدة 7 دقائق فى المباراة، والتى كانت نهايتها بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، كما شارك لمدة دقيقة واحدة فقط فى مباراة الزمالك أمام زيسكو يونايتد فى دور المجموعات، وانتهت المباراة لصالح الأبيض بهدفين اثنين دون رد.

ثم ظهرت مشاركة إسلام جابر مع الزمالك الأساسية بداية من مباراة الفريق، أمام أول أغسطس الأنجولى فى الجولة النهائية  من دور المجموعات، والتي كانت نهايتها التعادل السلبي بين الفريقين، وشارك خلالها إسلام جابر لمدة تسعين دقيقة.

اشتراك إسلام جابر مع الزمالك

شارك إسلام جابر مع الزمالك في 19 مباراة بالدورى الممتاز خلال الموسم الماضي، وحقق من خلاله هدفين، كما أنه شارك أيضًا فى مباراتين فى كأس مصر.

قصة زواج إسلام جابر

أكد إسلام جابر لاعب فريق نادي الزمالك حقيقة سرقة عقد زواجه العرفي، من إحدى الفتيات، وعبر عن موقفه من هذه الإشاعة التي ظهرت ضده، وأن الفتاة حامل في شهرها الرابع، ولكن إسلام غير معترف بذلك، ثم ظهر إسلام متحدثاً بأنه ليس عنده علم بهذه الإشاعة، وسوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الذين تحدثوا في هذه الشائعة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى