الزمالككووورة مصرية

لاعب الزمالك مروان حمدي

الكرة المصرية

      لاعب الزمالك مروان حمدي

مروان حمدي هو لاعب كرة قدم مصري، كان يلعب باحترافية كبيرة وهو مهاجم لنادي الزمالك، مواليده 1996 ويبلغ من العمر 25 سنة، ولقد أعلن انضمامه لنادي الزمالك عام 2021، وكان يلعب مع فريق منتخب مصر لكرة القدم وفريق النادي المصري.

مسيرة مروان حمدي الكروية

حقق مروان حمدي عام 2021 هدفاً ثالثاً للزمالك في الدقيقة 38 من عمر المباراة في شباك السنغالي، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما سجل مروان حمدي مهاجم الزمالك هدفاً في شباك وادي دجلة

من ضربة رأس في الدقيقة 59 من المباراة، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  وفاز عندئذٍ مروان حمدي مع الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بشكل متميز.

الأهداف التي حققها مروان حمدي

خاض اللاعب مروان حمدي مباراة في الدوري المصري، وسجل خلالها 12 هدفًا وحقق هدفًا، وقبل انتقاله إلى المقاصة كان في صفوف وادي دجلة وخاض 28 لقاءً سجل 6 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا أي ساهم في 7 أهداف.

الرسالة التي وجهها حمدي لجماهير الزمالك

وجه مروان حمدي، لاعب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي المصري الحالي، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد رحيله عن النادي بشكل جدي، وذلك من خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليعلن انضمامه إلى النادي المصري لمدة 4 مواسم في عقد بيع نهائي.

أبرز الأرقام مروان حمدي في مسيرته البطولية

 وقع اللاعب مروان حمدي على تعاقد مع القلعة الخضراء، بعد سداد النادي المصري لقيمة الصفقة لنادي الزمالك، وهذا حدث في حضور ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي المصري، والذي كان مفوضًا من قبل مجلس إدارة النادي المصري للتفاوض مع إدارة نادي الزمالك واللاعب، وبلغ إجمالي مشاركات مروان حمدي مع جميع الفرق 112 مباراة في مختلف البطولات، وسجل من خلالها 31 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ولقد أعلن تتويج مروان حمدي مع نادي الزمالك ببطولتين، الدوري وكأس مصر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى