كووورة مصرية

لاعب فريق الزمالك محمود حمدي الونش

الكورة المصرية

         محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش لاعب كرة قدم مصري، من مواليد 1995 ويبلغ من العمر 27 سنة، وهو متزوج، وظهر  لعبه مع فريق  الزمالك، وانضم إليهم عام 2016، وهو من جنسية مصرية وكان في وقت أسبق لاعب مع نادي طلائع الجيش.

محمود فخور بما حققه مع الزمالك

أضاف محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، عن فرحه الكبير بتتويج فريقه ببطولتي الدوري الممتاز لهذا الموسم، والموسم الماضي من كأس مصر، وتحدث محمود في تصريحات له في برنامج كورة كل يوم، الذي يعرض على قناة الحياة: بأن الجميع في بداية مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مروراً باللاعبين،  والذين بذلوا قصارى جهدهم  على مدار الموسم، وكانت هذه النتيجة الفوز والتتويج باللقبين.

وعبر محمود الونش بأنه فخور جداً بما حققته مع زملائي في نادي الزمالك بالفترة الأخيرة، وازداد فرحي بشكل كبير بعد وصفي بالمدافع الأفضل في مصر.

الإنجازات التي شهدها الونش مع الزمالك

لعب محمود الونش مع نادي الزمالك أكثر من مائة وستين مباراة، ومع طلائع الجيش تسعة وستين مباراة، وحمل الرقم عشرين في نادي المنتخب، والخامس عشر في المنتخب الوطني، واستطاع ان يحقق رغباته في الإنجازات والبطولات خلال حياته الرياضية الشيقة.

الأهداف التي حققها مع فريقه

لعب مع الزمالك 160 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع 3، كما حصل على 22 إنذار وكارت أحمر واحد، وشارك بلعب مع المنتخب ب4 مباريات، وظهر كلاعب قوي مع طلائع الجيش ب 69 مباراة، وأعلن تسجيله لهدفين فقط وجاءت في دوري أبطال أفريقيا.

تفوقات التي حصدها محمود حمدي الونش

تفوق محمود الونش في سنوات قليلة أن يتشرف بالعديد من البطولات مع نادي الزمالك، و كان من أشهرها بطولة كأس مصر مرتين، وبطولة كأس السوبر المصري مرتين، وبطولة كأس السوبر الإفريقي مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة أيضاً.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى