اخبار الرياضةالمصري البورسعيدي

لاعب فريق النادي البورسعيدي أحمد يوسف

الكرة المصرية

    لاعب نادي المصري البورسعيدي                   أحمد يوسف

أحمد يوسف لاعب كرة قدم متميز، وهو من الجنسية المصرية، رقمه في الملعب 37، وهو مهاجم في الوسط من مواليد 2001 أي يبلغ من العمر 21 سنة، ولقد تم انضامه للنادي المصري البورسعيدي للكرة المصرية لموبته الكبيرة وعشقه لكرة القدم.

المصري البورسعيدي يضم أحمد يوسف

حقق فريق النادي المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال في التعاقد مع اللاعب أحمد يوسف، وهو مصمم لألعاب إنبى على سبيل الاستعارة لمدة موسم كامل خلال فترة الانتقال الصيفية، وذلك استعداداً لبطولة الدوري الممتاز في الموسم القادم.

وكما يتأهل فريق البورسعيدى لإنطلاق مبارياته، بالموسم الجديد والتي نظمها بمواجهة ماليندي بطل زنجبار في المباراة المقررة، والتي تقام في أحد أيام 13 ، 14 ، 15 من شهر سبتمبر بزنجبار، وذلك ضمن ذهاب مباريات الدور البدائي الأول من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

أحمد يوسف من فريق نادي البورسعيدي

شارك أحمد يوسف مع فريقه في ألعاب كرة القدم بالنادي بانتظام في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وقد حقق الفريق 22 بطولة رسمية محلية في كرة القدم والتي اشتملت هذه البطولة على كأس السلطان حسين ثلاث مرات، وفي دوري القناة حققو 17 مرة ومع كأس الاتحاد المصري مرة واحدة إلا أن أبرز هذه الإنجازات جاءت لهذا الفريق في ألعاب الكرة، و هي الفوز ببطولة كأس مصر عام 1998.

إصابة اللاعب أحمد يوسف

ولقد أعلن النادي إصابة اللاعب أحمد يوسف في مباراة سموحة الودية، وذلك في إطار الاستعداد لبداية الموسم الجديد القادم وهناك صدمة للجهاز الفني والذي كان بقيادة حلمي طولان وذلك بسبب رغبته في تجهيز اللاعب للمشاركة بالتشكيل الأساسي بالموسم الجديد، في ظل قناعته الشديدة بموهبته ومهاراته الفائقة وإمكانياته الفنية العالية.ج

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى